النقل تعلن المواعيد الجديدة للقطارات

أعلنت وزارة تعديل جداول التشغيل اليومية لقطارات السكك الحديدية وتشغيل قطارات إضافية تنفيذا لقرار مجلس الوزراء بتعديل ميعاد الحظر ليبدأ من الساعة الثامنة مساء حتي السادسة صباحًا ابتداء من اليوم الخميس.

وأكدت الوزارة، في بيان لها اليوم الخميس، أن الهيئة القومية لسكك حديد مصر عدلت جداول التشغيل لتتماشى مع قرار مجلس الوزراء وبما يسمح بتحقيق أقصى تشغيل ممكن على الشبكة خلال الفترة المسموح بها.
.
وأكد وزير النقل المهندس كامل الوزير، أنه تم تشغيل ٤ قطارات مكيفة و ٢٦ قطار درجة ثانية وثالثة عادية بإجمالي ٣٠ قطار وامتداد مسير ٦ قطارات وبذلك يصبح إجمالي عدد القطارات الشغالة على خطوط الهيئة بالوجهين القبلي والبحري ٧٠١ قطار، مشيرًا إلى أنه تم مراعاة تشغيل قطارات السكك الحديدية بجميع الخطوط بحيث يكون آخر موعد وصول للقطارات بجميع خطوط الشبكة في المحطات الانتهائية الساعة ٧:٣٠ مساء ابتداءً من اليوم وعلى أن يبدأ التشغيل اليومي اعتبارا من الخميس ٩ أبريل ٢٠٢٠ ابتداءً من الساعة السادسة صباحا بجميع خطوط الشبكة.

 جداول التشغيل اليومية لقطارات السكك الحديدية جداول التشغيل اليومية لقطارات السكك الحديدية جداول التشغيل اليومية لقطارات السكك الحديدية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى