عزل عمارتين في بورسعيد بعد اكتشاف حالتي إصابة بكورونا

نفذ اللواء أحمد قاسم رئيس حي الضواحي ببورسعيد، إجراءات تطبيق العزل المنزلي على سكان عمارتين بمنطقة استكمال زمزم بالحي بعد اكتشاف حالتي إصابة بفيروس كورونا وذلك بحضور اللواء إبراهيم حسن مأمور قسم شرطة الضواحي.

ومن جانبه أكد اللواء أحمد قاسم رئيس حي الضواحي في تصريحات صحفية أنه تم غلق مداخل العمارتين 137 و 138 بمنطقه استكمال زمزم بواسطة الأمن والتنبيه على السكان بالالتزام التام بالبقاء بالمنازل وعدم الخروج أو الاختلاط بالآخرين طوال فترة العز ل المنزلي والتي تستمر 14يوما.

وأوضح للسكان أنه سيتم تلبية كافه احتياجاتهم المعيشية بالكامل من طعام وشراب والتنسيق مع جهات أعمالهم لاعتبار فتره العزل إجازه مدفوعة الأجر إلى جانب التواصل مع مديرية التعليم لتلبية احتياجات الطلاب وتسهيل أى إجراءات خاصة بالامتحانات.

وأشار رئيس الحي إلى أنه تم التنسيق مع مديرية الطب الوقائي برئاسة الدكتورة مروة حلاوة لعمل الاختبارات الطبية لهم والتأكد من عدم وجود إصابات بالعدوى .

وأضاف أنه تم التنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعي برئاسة الدكتورة سوسن حبيش لتوفير الرعاية الاجتماعية اللازمة لهم إضافة إلى قيام مركز مكافحة العدوى والفيروسات برئاسة المهندس أسامة رخا بأعمال تطهير وتعقيم العمارتين وذلك كإجراء احترازي للحفاظ عليهم خلال هذه المدة.

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button