سقوط أمطار غزيرة على بورسعيد

سقطت أمطار غزيرة، منذ قليل، على مدينتي بورسعيد وبورفؤاد، وسط سماء ملبدة بالغيوم وجو متقلب مائل للبرودة، أدى إلى عزوف المواطنين عن الأسواق، فضلا عن غلق بعض المحال التجارية، تزامنا مع الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة كورونا، بالإضافة إلى غرق الشوارع بحى الزهور والضواحي وتراكم مياه الأمطار أمام المحلات.

ومن جهة أخرى يواصل مرفق المعديات المتجهة من وإلى مدينتي بورسعيد وبورفؤاد، عمله مراعاة للظروف الطارئة حتى لا تتعطل مصالح المواطنين ، فضلا عن فتح كوبري النصر أمام حركة السيارات منعا للتكدس أمام مرفق المعديات.

وكانت حالة من عدم الاستقرار النسبي تشهدها الأحوال الجوية بأغلب الأنحاء بالجمهورية، حيث تتعرض مناطق متفرقة لأمطار خفيفة لمتوسطة أحيانا، خاصة على القاهرة الكبرى والوجه البحري ومدن القناة وسط توقعات باستمرار فرص الأمطار لنهاية اليوم ولكنها غير مؤثرة على الحياة اليومية.

وتوقع خبراء هيئة الأرصاد، أن يشهد اليوم الجمعة، بالقاهرة الكبرى طقسا لطيفا نهارا شديد البرودة ليلاً، وأمطارًا خفيفة على مناطق متفرقة والرياح معتدلة تنشط أحيانًا، ويشهد الوجه البحري أيضًا طقسًا لطيفًا نهارًا شديد البرودة ليلاً، وشبورة مائية صباحًا وأمطارًا خفيفة على مناطق متفرقة والرياح معتدلة، وعلى السواحل الشمالية الغربية، طقس مائل للبرودة نهارًا شديد البرودة ليلاً، وأمطار خفيفة على مناطق متفرقة والرياح نشطة أحيانًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى