“التموين” تطرح لحوم طازجة بـ85 جنيها للكيلو

 

أعلنت الشركة المصرية لتجارة الجملة، إحدى شركات الصناعات الغذائية بوزارة التموين والتجارة الداخلية، طرح ما يقرب من 25 طن لحوم ودواجن مجمدة يوميا بفروع ومنافذ الشركة بمحافظات الوجه القبلى، بجانب أيضا توفير كافة السلع الغذائية واللحوم الطازجة للمواطنين بسعر 85 جنيها للكيلو، فى كافة المحافظات على مستوى الجمهورية.
وتتولى وزارة التموين والتجارة الداخلية مد منافذ المجمعات الاستهلاكية وفروع الشركات التابعة بالسلع الغذائية ومنتجات اللحوم والدواجن والخضراوات والفاكهة أول بأول لتلبية احتياجات المواطنين من المنتجات بشكل مستمر مؤكدة على توفير كافة السلع ووجود مخزون استراتيجى تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية .
وتعمل منافذ توزيع السلع التموينية التابعة للوزارة على إتاحة صرف المطهرات “555” تركيز كحول 70% من منتجات مصانع الوزارة على بطاقات التموين ضمن سلع نقاط فرق الخبز وهى السلع التى تصرف للمواطنين مجانا مقابل الترشيد فى استهلاك الخبز المدعم.
كما يتم صرف السلع التموينية بقيمة الدعم المخصص لعدد أفراد الأسرة المقيدين على بطاقة التموين، ويحرص المواطنون على عدم التزاحم أثناء صرف المقررات التموينية للوقاية من انتشار فيروس كورونا المستجد والالتزام بعمليات صرف المقررات التموينية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى