إيران: نواجه 3 فيروسات غير كورونا

أكد القائد العام للحرس الثوري الإيراني اللواء حسين سلامي، أن الشعب الإيراني يواجه فضلا عن فيروس كورونا فيروسات الحظر والحرب النفسية والتهديد بالهجوم العسكري أيضا.

وخلال اجتماع للإعلان عن تأسيس مقر باسم “الإمام الحسن المجتبي” للبرمجة والتخطيط لدعم المعوزين والفقراء في ظل تفشي فيروس كورونا، قال اللواء سلامي: رغم أن فيروس كورونا قد اجتاح دول العالم كلها تقريبا إلا أنه في بلادنا يواجه الشعب الإيراني فضلا عن هذا الفيروس، فيروسات أخرى بالتزامن معا، مثل الحظر والحرب النفسية والتهديد بالهجوم العسكري، ولكن بفضل الباري تعالى فإن طاقاتنا العالية اليوم بالمقارنة مع الدول المتقدمة متلألئة ومتميزة بصورة مدهشة.

وأضاف أن “المقارنة التي أجراها قائد الثورة الإسلامية بين السلوك الجميل للشعب الإيراني في مواجهة فيروس كورونا وأداء عالم الغرب في هذه القضية التي أثبتت عجز أوروبا وأمريكا بصورة غير مسبوقة، دليل على الطاقات العظيمة للجمهورية الإسلامية والعيون المتدفقة لمشاعر التعاطف والتضامن بين الدولة والشعب في مسار الوقاية والسيطرة الناجحة على هذا المرض”.

وأوضح القائد العام للحرس الثوري أنه فضلا عن جهود المؤسسات المعنية المساهمة في تأسيس المقر فإن المتوقع من المواطنين الخيريين والمحسنين المبادرة إلى دعم هذه الجهود ومساعدة المواطنين الأعزاء المعوزين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى