بعد انتهاء عزل القرية بسبب كورونا.. شباب “الهياتم” يقدمون الورود والشيكولاتة للجيش الأبيض

حرص وفد من شباب قرية الهياتم مركز المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، على تكريم الجيش الأبيض من أطباء وتمريض من العاملين بالوحدة الصحية بالقرية، تقديرا لدورهم الهام كونهم خط الدفاع الأول عن مصر في مواجهة وباء فيروس كورونا، بعد رفع الحظر عن القرية والتي تم عزلها بالكامل لمدة 14يوما بسبب ظهور 10إصابات بفيروس كورونا.

وتوجه وفد من شباب القرية للوحدة الصحية وقاموا بتوزيع الورود والشيكولاتة على جميع الأطباء والتمريض داخل الوحدة، مقدمين لهم الشكر على ما بذلوه وما يقدمه الجيش الأبيض من مجهودات في علاج مرضى فيروس كورونا، وتقديم المساعدات الطبية لأبناء القرية المترددين على الوحدة الصحية، خلال فترة عزل القرية.

ورفعت الأجهزة الأمنية ومديرية الصحة بمحافظة الغربية، الحظر عن قرية الهياتم مركز المحلة، بعد عزلها على مدار 14 يوما بعد ظهور 10 إصابات بفيروس كورونا المستجد.

وقامت الشرطة برفع الحواجز الحديدية بمداخل ومخارج القرية، والسماح للمواطنين بالدخول والخروج منها، بعد صدور قرار برفع الحظر عنها.

وكانت القرية قد ظهر بها 10 إصابات بفيروس كورونا، وصدر على الفور قرارا بعزل القرية ومنع دخول أو خروج أى شخص منها، وشهدت القرية أعمال تطهير مكثفة على مدار الأيام الماضية.

شباب "الهياتم" يقدمون الورود والشيكولاتة للجيش الأبيض شباب "الهياتم" يقدمون الورود والشيكولاتة للجيش الأبيض شباب "الهياتم" يقدمون الورود والشيكولاتة للجيش الأبيض

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button