تسجيل 567 وفاة جديدة بإسبانيا.. و3045 إصابة بفيروس كورونا

أعلنت السلطات المعنية في إسبانيا، اليوم الثلاثاء، عن تسجيل 567 وفاة جديدة و3045 إصابة بفيروس كورونا المستجد، وذلك وفق خبر عاجل لشبكة “سكاى نيوز”.

وتخطى إجمالي حالات الوفاة بسبب فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19” في مختلف دول العالم حاجز الـ 120 ألف حالة، ووصل عدد حالات الشفاء منه إلى أكثر من 453 ألف حالة، وذلك وفق موقع “ورلد ميترز”.

وينتشر فيروس كورونا منذ ظهوره في مدينة ووهان الصينية آواخر العام الماضي، في مختلف دول العالم، وتسعى الدول إلى وقف انتشاره من خلال إجراءات احترازية ووقائية مثل حظر حركة المواطنين والإغلاق الكامل وغيرها من الإجراءات حيث أعلن الرئيس الفرنسي ماكرون بالأمس عن مد قرار الإغلاق الكامل في البلاد إلى يوم 11 مايو المقبل، ضمن إجراءات الدولة الفرنسية للسيطرة على فيروس كورونا.

وتعد الولايات المتحدة من أكثر دول العالم تضررا من فيروس كورونا، حيث تم تسجيل ما يقرب من 600 ألف حالة بفيروس كورونا، فيما تنخض بها معدلات الشفاء من هذا الفيروس المستجد.

وأعنلت وزارة الصحة السعودية، بالأمس عن تسجيل 472 إصابة جديدة بفيروس كورونا، وتعافي 44 حالة ليصبح مجموع الحالات المتعافية 805، وذكرت وزارة الصحة الإماراتية، أنه تم شفاء 172 حالة جديدة من فيروس كورونا ليصل العدد الإجمالي للمتعافين إلى 852، وتسجيل 3 وفيات بالفيروس خلال الـ 24 ساعة الماضية ليبلغ مجموع الوفيات 25.

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button