“القومي لثقافة الطفل” يعلن مواعيد برامج المركز خلال الأسبوع الجاري

أعلن المركز القومي لثقافة الطفل مواعيد برامج قناة المركز على “يوتيوب”، ابتداءً من اليوم وحتى 24 أبريل 2020، في إطار الاحتفاء بشهر رمضان المبارك وتحت إشراف وزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبد الدايم، وبرئاسة الكاتب محمد عبد الحافظ ناصف.

وععرض القناة في الثالثة عصر اليوم السبت الحلقة الثانية من حكايات الدكتور جلجول “كورونا والدكتور جلجول”، التي يقدمها الفنان جلال الدين جمال “رؤية وكتابة وتحريكًا”، وفي الرابعة قدمت معرض الفنان الصغير بعنوان “إبداعات الصغار”، تعليق الفنان أحمد عبد النعيم، تنفيذ وإخراج مروة طلبة، عن الفنانة الصغيرة جولي جورج صبحي.

وتعرض القناة في الثالثة عصر غدا الأحد “لقاء الأدباء” مع الكاتب أحمد زحام، رؤية وتنفيذ ولاء محمد محمود، وفي الرابعة برنامج “الرياضي الصغير”، مع الكابتن روشان الفقي، وفي الخامسة برنامج “إبداعات الأسر”، تأليف وإخراج الدكتور شوق النكلاوي، ومونتير مروة طلبة.

أما يوم الاثنين 20 أبريل، فتعرض القناة الحلقة الرابعة من برنامج “الأراجوز يعظ”، لتنظيم الوقت مع الفنان ناصر عبد التواب، والفنان أحمد جابر، وفي الرابعة “ورشتنا من بيتنا” عن شم النسيم، وفي الخامسة “برنامج من زمان”، وحلقة كذلك عن شم النسيم، إعداد وتقديم شيماء مصطفى وميسرة خيري.

وتقدم القناة يوم الثلاثاء 21 أبريل في الثالثة عصرًا الحلقة الرابعة من “أبلة عطية”، فكرة وتنفيذ إيمان صبري، وإخراج ميسرة خيري، وفي الرابعة “إبداعات الصغار” حول شم النسيم، مع الطفل محمد هاني.

والأربعاء 22 أبريل تقدم القناة في الثالثة “مائة حكاية وحكاية”، حكاية مرمر والوطن من مجموعة فاتورة شادي للكاتب منتصر ثابت، ورسوم ناصر حامد، والأداء الصوتي هشام علوان، وإخراج ميسرة خيري، وفي الرابعة “إبداعات الصغار” اصنع وردة مع الطفلة رودينا محمد.

وتعرض القناة يوم الخميس في الثالثة عصرًا “ورشتنا من بيتنا” عن الفانوس المجسم، تنفيذ أميرة صبري، وفي الرابعة “المخترع الصغير” مع الطفل يس أحمد عيد، الحاصل على المركز الرابع في مسابقة المخترع الصغير.
وأما يوم الجمعة 24 أبريل فتعرض القناة في الثالثة عصرًا “حكايات جدو”، إعداد وتصميم الفنان تامر سعدان، وفي الرابعة عصرًا “إبداعات الصغار” عن زينة رمضان مع الطفلة ملك هشام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى