«مفتاح 10» يفوز بمسابقة الأفلام القصيرة في مهرجان إبداع

أعلنت لجنة التحكيم بمهرجان إبداع في دورته الثامنة، فوز فيلم «مفتاح 10» لطلاب كلية الإعلام والعلاقات العامة بجامعة النهضة بالمركز الأول في مسابقة الأفلام القصيرة.
وهنأ الدكتور حسام الملاحي، رئيس جامعة النهضة طلاب كلية الإعلام الفائزين بالمركز الأول، وقرر إقامة حفل خاص لتكريم الطلاب الفائزين والمشرفين عليهم من أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة، تشجيعًا للطلاب، وتقديرًا لأساتذتهم كعرف تتبعه الجامعة لتشجيع وتقدير المتفوقين من أبنائها الطلاب في كل التخصصات العلمية التي تضمها الجامعة في مجالات الطب البشري والأسنان والصيدلة، والحاسبات والهندسة وإدارة الأعمال والإعلام.

وقدم المهندس محمد الرشيدي، رئيس مجلس أمناء جامعة النهضة، التهنئة للطلاب ومشرفيهم من أعضاء هيئة التدريس على هذا النجاح الباهر الذي يعد إضافة جديدة لنجاحات كلية الإعلام المستمرة.
وأكد «الرشيدي»، اهتمام الجامعة الدائم بتوفير كل الدعم المطلوب للكليات والطلاب للوصول بهم إلى أعلى المستويات بالشكل الذي يجعلهم دائمًا سفراء مشرفين لجامعة النهضة.
من جهته، قال الدكتور عادل عبد الغفار، عميد كلية الإعلام، إن فيلم «مفتاح 10»، الفائز بالمركز الأول في مسابقة إبداع لعام 2020 يناقش قضية عمل الأطفال من منظور جديد، حيث يعالج معاناة الأطفال وأحلامهم وأمنياتهم بشكل يجذب الاهتمام.
كما أكد أن الفيلم يعرض معاناة أحد الأطفال أثناء عمله بإحدى ورش السيارات، لتحدث له مفاجأة تجعله يرى الحياة بشكل مختلف، حيث اعتمد الطلاب على طريقة الفانتازيا في عرض ومعالجة القضية.
وتم تنفيذ الفيلم تحت إشراف الدكتورة مها محمد فتحي، رئيس قسم الإذاعة والتليفزيون، وهبة مجدي المتولي المدرس المساعد بالقسم، والمعيد أحمد سيد عبد الهادي، وتنفيذ الطلاب عبد الله خالد محمد، بسمة عيسى عبد الله، أحمد أحمد شعبان الصفطى، ميار أحمد مصطفى، هدير إيهاب أحمد، ميرنا عبد الناصر، محمد زهير.

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button