دوريات الشرطة تجوب طرق الكورنيش بالمحافظات لتفعيل حظر التجوال

تتابع دوريات الشرطة والأقوال الأمنية والارتكازات الحالة الأمنية ميدانيا تفعيلا لقرار رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي بحظر تواجد المواطنين والسيارات اليوم الإثنين “شم النسيم” للحد من انتشار فيروس كورونا.

قال مصدر أمني إنه يجري رفع أية سيارة متواجدة بطرق الكورنيش بكافة المحافظات لمخالفتها القرار الصادر بشأن غلق تلك الطرق وعدم السماح بانتظار السيارات بها.

وأضاف المصدر إدارات المرور بمديريات الأمن تقوم بإغلاق طرق الكورنيش بكافة المحافظات وعدم السماح بانتظار السيارات بها، مع توفير المسارات البديلة، فيما عدا محافظات “القاهرة – الجيزة– أسيوط” سيتم السماح بتسيير حركة السيارات بها مع منع الانتظار بتلك الطرق فى إطار إجراءات الحد من انتشار فيروس كورونا.

وفى ذات السياق حرصت مديريات الأمن على الدفع بمجموعات عمل للمرور على الحدائق والمتنزهات لمنع تجمعات المواطنين.

وكان رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي طالب المواطنين بالتزام الحرص الشديد والابتعاد عن أية تجمعات، واقتصار الحركة على إطار محدود، مؤكداً أنه تم التوجيه لوزارة الداخلية والمحافظات، بتطبيق نوع من الحسم والتحكم في الحركة على الشوارع الرئيسية، وحركة المرور، وخاصة في الشوارع على الكورنيش في المدن الساحلية أو النهرية، لمنع التكدس والتزاحم من المواطنين في شم النسيم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى