“المحافظين” يتقدم بطلب إحاطة حول الإهمال بمراكز شباب الإسماعيلية

تقدم المهندس أكمل قرطام، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المحافظين، بطلب إحاطة للدكتور علي عبد العال، رئيس مجلس النواب، موجه لوزيري الشباب والرياضة والتنمية المحلية، حول الحالة السيئة التى آلت إليها مراكز الشباب بمحافظة الإسماعيلية، وخاصة مركز شباب الصفا بحى السلام، نتيجة للإهمال.
وقال “قرطام”، في طلب الإحاطة، إن الملاعب غير مجهزة ولا يوجد غرف لخلع الملابس كما أن دورات المياه غير صالحة للاستخدام، مشيرا إلى عدم استغلال مساحة ثلاثة أفدنة تابعة لهذا المركز، ما أدى إلى إهدار طاقات الشباب فيما لا جدوى منه.
وأضاف رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المحافظين أن مركز شباب الصفا الكائن في منطقة حي السلام بمحافظة الإسماعلية يعاني الإهمال الشديد، لافتا إلى أن مراكز الشباب بمحافظة الإسماعلية أصبحت خالية من أي شئ يصلح لخلق جيل جديد من الشباب، وأصبحت مطمعا لكثير من الأشخاص ذوي النفوس الضعيفة وأصحاب المصالح الشخصية والمظلوم الوحيد هم الشباب دعائم المستقبل.
وأوضح “قرطام” أن معظم مراكز الشباب بمحافظة الإسماعيلية بحالة صعبة وغير جيدة، ومنها مركز شباب الصفا الذي تبلغ مساحته ثلاثة أفدنة، مضيفا: “نجد أن الملاعب غير مجهزة، ودورات المياه غير آدمية، بالإضافة لعدم وجود غرف تغيير ملابس، وعدم وجود أمن في المركز، وعدم وجود أي إمكانية لممارسة أي أنشطة للشباب”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى