مجلس الوزراء: فيروس كورونا مستمر وعلينا التعايش معه لحين اكتشاف علاج

كشف الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء، أن الدراسات تؤكد استمرار فيروس كورونا المستجد خلال الفترة المقبلة، مؤكدا أنه على المواطنين التعايش مع هذا الفيروس لحين اكتشاف علاج له.
وأكد رئيس الوزراء في تصريحات تليفزيونية الآن: أن الفترة المقبلة ستتطلب التأقلم علي بعض الإجراءات الاحترازية درء لهذا الخطر ولمواجهة هذا الفيروس.

وطالب رئيس مجلس الوزراء، المواطنين اتباع التعليمات والتدابير إذا كنا حريصين على عدم انتشار هذا الفيروس بشكل واسع في مصر كما شهدناه في دول العالم.

وبدأ الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اجتماع المجلس اليوم، عبر تقنية فيديو كونفرانس، بتوجيه التهنئة للوزراء بمناسبة حلول شهر رمضان المعظّم، مٌتمنياً من الله أن يحل الشهر الكريم بكل الخير على بلدنا الحبيب مصر والعالم أجمع.

كما تقدم رئيس الوزراء بالتهنئة أيضاً للقوات المسلحة المصرية، وللشعب المصري بجميع أطيافه بمناسبة ذكرى تحرير سيناء، قائلاً: هذه المناسبة الجليلة تذكرنا بالبطولات التي سطرها جيشنا العظيم؛ دفاعاً عن الوطن.

وأكد رئيس الوزراء، خلال ترأسه اجتماع اللجنة العليا لإدارة أزمة فيروس كورونا مساء أمس الأربعاء، أننا في هذه المرحلة يجب أن نأخذ في الاعتبار ضرورة تحقيق التوازن بين الاستمرار في اتباع الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الدولة لمجابهة فيروس “كورونا” المستجد؛ حماية لسلامة وأرواح المواطنين، وفي الوقت نفسه استمرار عجلة الإنتاج، وهو ما أكد عليه اليوم الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال افتتاحه عدداً من المشروعات القومية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى