“التعليم”: الإعلان عن آلية تسليم أبحاث الطلاب أول مايو

حددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، منتصف مايو المقبل، لبدء استلام الأبحاث من طلاب النقل والشهادة الإعدادية، موضحة أنه سيتم إعلان آلية وطرق تسليمه فى أول مايو المقبل، على أن يعد الطلاب مشاريع الأبحاث أما رقميا أو ورقيا خلال تلك الفترة، موضحة أن الأبحاث مستمرة ولن تستبدل بامتحان ورقى، مؤكدة أن الامتحان الورقى هو بديل قانونى سيتم تطبيقه على من لم يقدم بحثا بعقد امتحان قبل بدء العام الدراسى المقبل.

وطالبت الوزارة من الطلاب ضرورة التفاعل والدخول على منصة التعلم ادمودو، والابتعاد عن شراء الأبحاث حتى لا يتعرض الطالب للضرر من بعدم قبول بحثه.

وأعلن الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، أن الغالبية الساحقة من معلمى مصر والإداريين بالوزارة وملايين الطلاب قد سجلوا الدخول على منصة التواصل (Edmodo) كما هو موضح بالصورة المرفقة.

وأوضح الوزير أن إجمالي عدد المستخدمين للمنصة قرابة عشرة ملايين من بينهم حوالي مليون معلم و8 ملايين طالب وأكثر من نصف مليون ولي أمر، وتزيد الأرقام كل ساعة.

وتابع “شوقي”: “هذا إن دل علي شئ فإنه يدل علي حرص المنظومة التعليمية علي الانخراط في عملية التطوير واستخدام التعلم عن بعد”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى