“بنها الجامعي” يعلن عدم تسجيل إصابات جديدة بكورونا.. وسلبية 13 مسحة للأطقم الطبية

أعلن مستشفى بنها الجامعي سلبية 13 مسحة تم أخذها من الأطقم الطبية بالمستشفى خلال الـ 24 ساعة الماضية للتأكد من إصابتهم بفيروس كورونا المستجد من عدمه حيث ظهرت النتائج سلبية دون تسجيل إصابات جديدة.

وشنت وحدة الأزمات والكوارث بالمستشفى حملة مكبرة لتطهير وتعقيم المستشفيات الجامعية في إطار المتابعة المستمرة واتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية من قبل إدارة مستشفيات جامعة بنها للتصدي لجائحة فيروس كورونا المستجد وتم تعقيم وتطهير جميع أقسام المستشفى بالكامل والاستقبال والطوارئ.

ومن جانبه قال الدكتور عمرو الدخاخني مدير المستشفى للشئون العلاجية، إنه في إطار الاتصال والمتابعة المستمرة من إدارة مستشفيات جامعة بنها على سلامة الأطقم الطبية المصابة بالفيروس والاطمئنان عليهم داخل مستشفيات العزل فجميع الحالات المحجوزة هناك حالتهم الصحية مستقرة ومستجيبة للعلاج.

وأكد “الدخاخني”، أن سلامة وتأمين الطواقم الطبية بمستشفيات بنها الجامعية، من أولوية الإدارة القصوى حيث جرى إعلان عدد من الإجراءات الصارمة التي تم اتخاذها لمواجهة أزمة فيروس كورونا المستجد منها توفير وسائل الحماية الكاملة للأطقم الطبية المتمثلة في ملابس وبدل أمان، وكمامات طبية كما تم شراء عدد من الأدوية الوقائية للأطقم الطبية وفقًا للمعايير العالمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى