“المحافظين” مهنئًا العمال بعيدهم: بسواعدكم يتعافى الاقتصاد المصري

هنأ شعبان خليفة، رئيس اللجنة المركزية للعمال والفلاحين بحزب المحافظين، عمال مصر الأوفياء، جنود العمال والإنتاج، الذين تحملوا الكثير من أجل رفعة الوطن، بعيد العمال الذي يحتفل به معظم بلدان العالم كل عام في الأول من مايو.

وقال شعبان خليفة، رئيس لجنة العمال المركزية بحزب المحافظين، إن عمال مصر كانوا خط الدفاع الأول لحماية الاقتصاد المصري بالعمل والإنتاج، بالرغم من تعرضهم لجائحة فيروس كورونا المستجد، في الوقت الذي أدار بعض رجال الأعمال ظهورهم للدولة، إلا أن عمال مصر الأوفياء المخلصين ضربوا أروع الأمثلة في بذل الجهد والعرق والتلاحم والتكاتف مع الدولة في العمل والإنتاج، من أجل تعافي الاقتصاد الوطني، والحفاظ على مصانعهم وشركاتها لأنهم بالفعل شركاء حقيقين في العملية الإنتاجية.

وأكد “خليفة”، أنه لابد من أن تعيد الدولة حساباتها مع بعض أصحاب الأعمال في ظل الظروف الراهنة، ومساندة بعضهم للدولة، و تخاذل البعض الآخر في الوقت الذي أصدر فيه الرئيس السيسي حزمة من الإجراءات لتحفيز أصحاب الأعمال ودعمهم، خصوصا الشركات التي قامت بتسريح العمالة وتخفيض الأجور وعدم تطبيق القانون.

وطرح رئيس لجنة العمال المركزية بحزب المحافظين، اقتراح القائمة السوداء للشركات التي لم تلتزم، وتكريم الشركات التي ساندت الدولة وحافظت على العمالة التي تعمل بشركاتهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى