هشام سليم : أدعم ابنتى “المتحولة جنسيا” رغم رفض المجتمع

” لا أستطيع مخاطبة المجتمع بتقبل تحول ابنتى إلى ذكر لأننا فى مصر نعترف بالرجل أو الأنثى وليس لدينا خبرة بالمرحلة الوسطى” .. تصريح الفنان هشام سليم الذى تحدث بجرأة شديدة عن تفاصيل تحول ابنته “نورا” إلى ذكر ، مساء أمس الأحد، أثناء استضافته فى برنامج “شيخ الحارة”الذى تقدمه المخرجة إيناس الدغيدى.

وقال :” بنتي نورا بقت ابنى نور وربنا اللي عايز كدة، وهي بتتحول جنسيًا حاليًا، وأنا مستغربتش أبدًا أنها تتحول جنسيًا لأنها من ساعة ما اتولدت وأنا كنت شايف إن جسمها ولد وكنت على طول بشك في الحكاية دي ، لغاية ما فى يوم من الأيام قالت لي أنا عايشة في جسم غير جسمي وكان وقتها عمرها 18 سنة ودلوقتي 26 سنة”.

وأكد الفنان هشام سليم، أن جميع أسرته تعامل ابنته الآن على أنها ذكر ويشجعونها على استكمال حياته كولد الآن، معبرًا عن دعمه لأي أسرة تعاني من هذه الأزمة قائلاً: “عايز أقول الله يكون في عون الابن اللي كده أو البنت، ويكون في عون أهلها، وأنا كأب مهما حولت مش هقدر أفكر زي ما ابني بيفكر الآن”.

وأوضح سليم أن ابنته بصدد تغيير النوع فى بطاقتها إلى ذكر ، ولكن الأحوال المدنية لم تحل الأمر حتى الآن ، مؤكدا أن قرار ابنته ليس بالأمر الهين لأننا نعيش في مجتمع يرفض مثل هذه العادات.

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button