أمانة “المحافظين” بالدقهلية توزع كمامات وكحول على المواطنين للوقاية من كورونا

عقدت أمانة حزب المحافظين بالمطرية بمحافظة الدقهلية، اجتماعها التنظيمي الشهري، برئاسة كامل الباير، أمين عام الحزب، لمناقشة خطة العمل خلال الفترة المقبلة بشأن مواجهة فيروس كورونا المستجد، وخطة الفعاليات والمبادرات المجتمعية خلال شهر رمضان الكريم.
وقال الباير، ان الاجتماع تناول الفعاليات المجتمعية لشهر رمضان، وكذلك مناقشة خطة مكافحة ومواجهة فيروس كورونا المستجد، متضمنًا القرارات والإجراءات التي اتخذتها الدولة المصرية بكافة مؤسساتها وأجهزتها المختلفة.

وأكد أمين عام المحافظين بالمطرية، على حرص الحزب بكل قياداته وأعضائه على الالتزام بكافة توصيات وتعليمات منظمة الصحة العالمية.

وشدد كامل الباير، وحسن شلوف، أمين مساعد شؤون التنظيم، على استمرار حزب المحافظين في تنفيذ كافة الفعاليات والخدمات المجتمعية المقدمة للمواطنين بمختلف أنحاء المركز، منوهًا إلى قيام الحزب بدوره المجتمعي والوطني في توعية المواطنين للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

وأوضح الباير، أن خطة الحزب فيما يتعلق بالتوعية من خطر الفيروس تتمثل في توزيع الملصقات التوعوية للتعريف بالفيروس ، وكيفية الوقاية منه في مختلف المناطق الصادرة وفقًا لتعليمات منظمة الصحة العالمية، فضلًا عن توزيع الكمامات ومستلزمات الوقاية الطبية المقاومة من المطهرات ومواد التعقيم.

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button