شهامة خطيب “أوقاف” بكفر الشيخ: أنقذ ٢ من الغرق وتوفى أثناء إنقاذ الثالث

لقى إمام وخطيب يعمل بالمكافأة فى أوقاف كفرالشيخ، مصرعه أمس الأول، غرقًا، بعد أن نجح فى إنقاذ شخصين من الغرق، إلّا أنه لقى حتفه فى أثناء محاولة إنقاذ الثالث، عقب وقوع حادث تصادم سيارتين وسقوطهما فى إحدى الترع.
وتمكّنت قوة الإنقاذ النهرى فى المحافظة، برئاسة اللواء رضا عبدالحميد، مدير إدارة الحماية المدنية، تحت إشراف اللواء محمود حسن، مدير الأمن، من انتشال جثة السيد إبراهيم السيد، موظف بمديرية التموين، ومقيم بقرية «الكراكات» مركز بيلا- من مياه ترعة «إسحاقة» بعد جهود فى البحث استمرت أكثر من 10 ساعات.

وسقطت السيارة التى كان يقودها “السيد” بمياه الترعة عقب اصطدامها بتاكسى سقط قريبًا من شاطئ الترعة ولقى فيه «رمضان المالح» خطيب بمديرية الأوقاف، حتفه، بعد أن نجح فى إنقاذ شخصين من الغرق.

وتلقت مديرية الأمن، إخطارًا من اللواء هيثم عطا، مدير إدارة البحث الجنائى، بوقوع حادث انقلاب سيارتين بترعة «ميت يزيد»، وتم إخطار إدارة الدفاع المدنى، وانتشال جثة «الخطيب»، والذى قفز للمياه لينقذ ركاب السيارتين عقب سقوطهما فى الترعة، كما تمكّنت قوات الأمن من رفع وانتشال السيارتين، وسط تجمع العديد من المواطنين من أهالى وأقارب الضحايا والمصابين.

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button