“المحافظين” يكرم نقيب المعلمين بمدينة “المطرية” بالدقهلية

فى إطار حرص حزب المحافظين تكريم الرموز التى تؤدى دور خدمى وتوعوى للمواطنين ، كرمت أمانة الحزب بمدينة “المطرية” بمحافظة الدقهلية، بقيادة كامل الباير، الأمين العام، كلا من طارق عبدالرازق، نقيب المعلمين بالمطرية، ورجل الأعمال حمودة صفا ، وذلك بمقر الأمانة.
وحضر التكريم حسن شلوف، أمين مساعد شئون التنظيم، وفاطمة فياض، رئيسة لجنة المرأة.
وأشار “الباير”، إلى ما يقوم به “عبد الرازق” و”صفا” من دور وطني وتوعوي داخل مركز المطرية، مؤكدًا أن مجهوداتهما ملموسة لكافة أهالي المطرية.
وقال الأمين العام لحزب المحافظين بالمطرية، أن الظروف التي تمر بها البلاد أثبتت ترابط صلب بين أبنائها وكل القيادات، فالجميع خلف الرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي يدير الأزمة بإقتدار وحكمة ونجاح منقطع النظير ويشيد به العالم أجمع.
وعبر كلا من “عبد الرازق” و”صفا”، عن شكرهما وتقديرهما لحزب المحافظين لجهوده الداعمة للدولة لما قام به الحزب في الفترة الماضية لتوفير مساعدات للعمالة غير المنتظمة، وتقديم المطهرات للقرى والمؤسسات والأهالي بالمركز، معبرين عن سعادتهما البالغة بزيارة مقر الحزب.
وفى نهاية اللقاء قدم كامل الباير، درع الحزب لنقيب المعلمين طارق عبد الرازق، ورجل الأعمال حمودة صفا، تكريمًا لدورهما الوطني، وتعاونهما وتفانيهما في العمل الخدمي.

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button