“كورونا”يحول سوق السفر العربي لنسخه افتراضية أول يونيو

تنطلق بورصة دبي للسياحة أول يونيو المقبل ، و تنتهي يوم 3 يونيو ، قد تحول أول بورصة للسياحة العربية ( سوق السفر العربي) من تجمع تقليدي إلي تجمع افتراضي لأول مره و ذلك نتيجة لتأثير أزمة كورونا .

وقالت دانييل كورتيس، مديرة معرض سوق السفر العربي في الشرق الأوسط، إن الحدث الافتراضي لسوق السفر العربي الأول من نوعه سيتيح الفرصة للعمل عن كثب من مجتمع سوق السفر ،مؤكدة على دعمهم لصناعة السفر والسياحة والتي في طريقها نحو التعافي من تبعات الظروف الراهنة بأسرع وقتٍ ممكن وبكفاءة عالية.
وأضافت أن الحدث سيتطرق إلى تأثير الأزمة الصحية على هذه الصناعة وسيناقش خارطة الطريق لمرحلة التعافي من كورونا .

وعلي صعيد متصل يتم إعداد سلسلة من الجلسات الافتراضية المسجلة مسبقاً بشكلٍ مستقل بما يحاكي جلسات الطاولة المستديرة بهدف مناقشة مجموعة من المواضيع الحيوية الناشئة مثل السياحة الداخلية و اتجاهات السفر الفاخر و سفر الشركات وخطط تعافي قطاع السياحة .

بالإضافة إلي ذلك سيعمل محررو السفر إلى جانب مجموعة من الخبراء في صناعة السفر والسياحة على كتابة مدونات تغطي مختلف المحاور الرئيسية في هذه الصناعة على المستويين الإقليمي والدولي .

وعلى هامش جدول أعمال هذا الحدث ستعقد عدة جلسات للتواصل السريع بين المشترين الرئيسيين والعارضين تمتد كل واحدة منها لنحو ساعة تتوج بأكثر من ألف و 400 اجتماعاً مدة كل واحدٍ منها نحو خمس دقائق لكل جلسة على أن يتم تمديدها لتناول المواضيع بعمقٍ أكبر إذا ما اقتضى الأمر ذلك.

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button