استشهاد طفل فلسطيني برصاص جيش الإحتلال الإسرائيلى جنوب الخليل في الضفة الغربية

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، اليوم الأربعاء، استشهاد فتى برصاص جيش الإحتلال الإسرائيلى وإصابة 4 شبان آخرين خلال مواجهات في مخيم “الفوار”جنوب الضفة الغربية.

وأوضحت الوزارة الفلسطينية في بيان لها: “استشهاد الطفل زيد فضل قيسية 15 عاما برصاصة مباشرة في الرأس أطلقها عليه جنود الاحتلال في مخيم الفوار بمحافظة الخليل، وإصابة 4 شبان آخرين بالرصاص الحي أحدهم في البطن والآخر في الصدر، والبقية في الأطراف السفلية”.

من ناحيته، قال المتحدث باسم جيش الإحتلال الإسرائيلي: “أثناء عملية إعتقال مطلوبين في مخيم الفوار للاجئين الليلة الفائتة، في الضفة الغربية، وقعت أعمال عنف مخلة بالنظام، ألقى خلالها مخربون الحجارة والعبوات الحارقة وغيرها طول نشاط القوات الإسرائيلية في المكان. كما دوى أعيرة نارية في المكان”.

وتابع الناطق العسكري الإسرائيلي: “رد الجنود بوسائل لتفريق المظاهرات بإطلاق النار الحية. نتيجة إلقاء الحجارة، أصيب جندي إسرائيلي بجروح طفيفة. كما بلغتنا مزاعم فلسطينية بسقوط قتيل وعدد من الجرحى الفلسطينيين”.

وقال سكان في مخيم الفوار إن “القوات الإسرائيلية دخلت المخيم في وقت مبكر من صباح الأربعاء للقيام باعتقالات ما أدى إلى اندلاع مواجهات مع شبان المخيم”.

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button