“المحافظين” يواصل حملته «معا ضد الكورنا»في شوارع إدكو

واصلت لجنة الإتصال الجماهيرى بحزب المحافظين ، على مدار اليومين حملة لتعقيم وتطهير المصالح الحكومية والمكاتب الإدارية والمستشفيات والوحدات الصحية فى شوارع إدكو بمحافظة البحيرة ، بالاشتراك مع أمانة إدكو، وبالتنسيق مع اللواء وحيد الحضري، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة ادكو، ومديريات الصحة والطب البيطري.
وتضمنت الحملة رش وتعقيم عدد من مساجد المدينة، والشوارع باستخدام المطهرات وتوزيع القفازات والكمامات على المواطنين، واستخدام موتور رش كإجراء احترازي للحد من انتشار فيروس كورونا.

وقال المهندس على حسين صبح، وكيل لجنة الاتصال الجماهيري المركزية بحزب المحافظين، أن حملة «معا ضد الكورونا»، التي أطلقها الحزب مستمرة في تحركها في الشوارع والميادين على مستوى الجمهورية، لتوعية المواطنين خاصة كبار السن بخطورة الفيروس وإجراءات الوقاية منه.


وأوضح صبح أن الحملة أطلقها حزب المحافظين؛ انطلاقًا لدوره الفاعل تجاه المسئولية المجتمعية وإيمانًا من الحزب بأن الطريق الوحيد للنجاة من هذا الوباء هو التكاتف تضامن الجميع وتكثيف جهود التوعية وإتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية والتأكيد على النظافة العامة وتنفيذ حملات تطهير وتعقيم المنشآت الحكومية والخدمية والدينية وأماكن التجمعات بالتنسيق مع المهندس عمرو الشريف، نائب رئيس حزب المحافظين لشئون التنظيم تحت رعاية المهندس أكمل قرطام، رئيس حزب المحافظين.

وناشد اللواء وحيد الحضري، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة ادكو، المواطنين بتجنب النزول إلى الشوارع والابتعاد عن أماكن التجمعات ، والإلتزام بقرارت وتعليمات رئيس مجلس الوزراء في إطار توجيهات اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة على ضرورة تكثيف جهود التوعية وإتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والتأكيد على النظافة العامة وتنفيذ حملات تطهير وتعقيم المنشآت الحكومية والخدمية والدينية وأماكن التجمعات بجميع مدن ومراكز المحافظة لمواجهة فيروس كورونا المستجد.
وبناءً على تعليمات اللواء وحيد الحضرى رئيس مركز ومدينة إدكو بضرورة تضافر الجهود الشعبية والتنفيذية لمواجهة الفيروس، وبإشراف عبده كونه، نائب رئيس الوحدة المحلية، وخميس راغب، نائب رئيس المركز، ومحمد بكر، جاء ذلك بمتابعة أحمد طقيشم، مدير إدارة شئون البيئة بالوحدة المحلية.

وفي نفس السياق قال مصطفي حلقها، أمين حزب المحافظين بإدكو ، أن حملة الرش والتعقيم والتطهير لمكافحة فيروس كورونا بالتنسيق مع حسن يوسف، أمين عام حزب المحافظين لمحافظة البحيرة، وأعضاء امانة إدكو، حيث شهد حملات رش وتعقيم مكثفة ومكبرة بمعظم بمركز ومدينة إدكو ، تم خلالها تعقيم وتطهير الشوارع والأسواق والأرصفة وجذوع الأشجار ولوحات الإعلانات والأعمدة وصناديق القمامة وأماكن إنتظار المواطنين وواجهات المحلات والمنازل وبمناطق البنوك ومكاتب البريد وماكينات الصراف الالى مع عمل أماكن انتظار أمامها.
وأشاد حمدي بلال، رئيس لجنة التنظيم بحزب المحافظين بادكو، بدور ومجموعات الرش والتعقيم المختلفة من أحزاب ورجال أعمال وشباب متطوعين.

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button