“السادات” يثمن دور رئيس الوزراء في إخماد غضب الأطباء

أكد محمد أنور السادات رئيس حزب الإصلاح والتنمية، أن ما شهدناه مؤخرا من لقاء رئيس الوزراء بنقيب الأطباء لمناقشة أوضاع الأطباء ومشكلاتهم والاحتياطات والتدابير اللازمة ومعدات الوقاية لحماية الأطقم الطبية يعد نموذجا يحتذى به في تفاعل ومشاركة الحكومة لأبنائها في قضايا مصر الحاضرة والمستقبلية .

أوضح السادات، في بيان له اليوم الخميس، أنه يتمنى تكرار هذا الأسلوب الراقي والتفاعل السريع في كل قضايانا الاقتصادية والاجتماعية والسياسية ويتم دعوة المعنيين والمتخصصين في كل مجال للجلوس على مائدة الحوار والاستماع لوجهات النظر والحلول المقترحة* وهذا النهج بالطبع سوف يضيف لرصيد الحكومة لدى الشعب ويحسب لها.

أشار السادات، إلى أن الأيام والتجارب التي مرت بها مصر والعالم من حولنا أثبتت أنه لا غنى عن المشاركة الشعبية والمكاشفة والمصارحة والاصطفاف الوطني حتى نستطيع مواجهة التحديات التي تواجهنا خصوصا ونحن مقبلون على تحديات، تتعلق بالأمن المائى والأمن الغذائي والزيادة السكانية وارتفاع معدلات البطالة والاستحقاقات الانتخابية المقبلة . ولا غنى عن مشاركة الجميع أحزاب ونقابات واتحادات عمالية ومجتمع مدنى ورجال السياسة والاقتصاد ورجال الدين والخبراء والمفكرين والمثقفين حتى نستطيع أن نتغلب على أزماتنا وتحدياتنا بحكمة وسرعة ومهارة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى