“المحافظين” تعليقا على زيادة مرتبات العمال إلى 4000 جنيه: “محاولة لكسب الود بالباطل”

كتب – أحمد عبد الغني:

علق النائب مصطفى كمال الدين حسين، عضو مجلس النواب عن حزب المحافظين، على تصريح الدكتور علي عبد العال رئيس البرلمان، خلال الجلسة العامة بشأن وجود نية لرفع مرتبات العمال إلى 4000 جنيه وتأخرت الإجراءات بسبب جائحة كورونا.

وقال كمال الدين، في تصريحات ل “المحافظين”، إن حديث رئيس البرلمان لا يعدو كونه غزل لكسب تعاطف وود الشعب المصري، مشيرا أن الحديث عن رفع مرتبات العمال لا يمت للحقيقة بشئ فلا يوجد قانون أو تشريع مستقبلي يلزم شركات قطاع الأعمال بزيادة بهذا الشكل خاصة في ظل الأزمات الاقتصادية التي تمر بها معظم المصانع حاليا، واتجاه الحكومة لتسريح بعض عمال مصانع الأسمنت أو إجبارهم على المعاش المبكر بعد ثبوت خسارة تلك المصانع.

ووصف عضو مجلس النواب عضو مجلس النواب، تصريح علي عبد العال بالتدليس المبين، متسائلا إذا كان هناك فرصة لزيادة مرتبات العمال فأين تلك الزيادة من الأطباء والمعلمين الذين نكافح من أجل وصول بعضهم إلى حد أدنى 2000 جنيه دون مجيب.
وكان الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب، قد صرح خلال الجلسة العامة أمس الأحد، قائلا إن القيادة السياسية تولى اهتماما كبيرا بالعمال، لافتا إلى أنه لولا جائحة كورونا لكان راتب العامل سيصل العام المقبل إلى 4 آلاف جنيه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى