“الرعاية الصحية”: تقديم الخدمات الطبية لأكثر من 600 ألف منتفع بالتأمين الصحي الشامل ببورسعيد

أكدت الهيئة العامة للرعاية الصحية، إحدى هيئات منظومة التأمين الصحي الشامل، على استمرار تقديم الخدمات الطبية بكافة الوحدات والمراكز التابعة للهيئة، والتي تخدم أكثر من600 ألف مواطن من المنتفعين بنظام التأمين الصحي الشامل والمسجلين بفرع هيئة الرعاية الصحية بمحافظة بورسعيد، لافتة إلى اتخاذ كافة التدابير الوقائية والإحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد19” داخل كل منشآتها، بنا يضمن الحفاظ على صحة مقدمي الخدمة الطبية والمنتفعين وتحقيق أقصى معدل سلامة ممكنه.

وأشارت الهيئة العامة للرعاية الصحية إلى أنها تواصل تقديم الخدمة الطبية من خلال كل الوحدات والمراكز التابعة لها في كل التخصصات الطبية، من الساعة الثامنة صباحًا وحتى الخامسة عصرًا خلال الأيام من الأحد إلى الخميس، بالإضافة إلى خدمات الطوارئ يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع.

وكشف الدكتور أحمد السبكي، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرعاية الصحية ومساعد وزير الصحة والسكان، عن إجراء 11ألف و280 حجزتليفوني للمنتفعين بمنظومة التأمين الصحي الشامل ببورسعيد من خلال الخط الساخن”15344″ الذي أطلقته هيئة الرعاية الصحية ببورسعيد ، مشيرا إلى أنه كان قد تم تفعيل خدمة الحجز بالعيادات الخارجية على الخط الساخن بدءًا من مارس الماضي نظرًا للظروف التي تمر بها البلاد، وذلك للتيسير على المنتفعين وتقليل التزاحم داخل العيادات الخارجية وضمان الحصول على أفضل خدمة طبية بأعلى جودة ممكنة.
وأشاد السبكي بتكاتف كل أجهزة الدولة خاصة في محافظة بورسعيد للعبور من أزمة جائحة كورونا بسلام مثمنا الجهود الاستثنائية التي تبذلها الأطقم الطبية في الفترة الراهنة لتقديم أفضل خدمة طبية رغم طبيعة ظروف الفترة الحالية.. مؤكدا على تنفيذ توجيهات القيادة السياسية التي تشدد على استمرار تقديم الخدمات بأعلى مستوى مهما كانت طبيعة التحديات التي تمر بها الدولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى