تعرف على التحويلات البديلة لشارع الهرم بعد الإعلان عن الغلق الكلي لمدة ٣ أيام

أعلنت محافظة الجيزة، عن غلق كلي لشارع الاهرام بالاتجاهين لمدة ثلاثة أيام لاستكمال تركيب كمرات الباكية المعدنية لمحور ترعه الزمر بمنطقة نصر الدين، بدءا من التاسعة مساء اليوم الأحد إلى صباح الثلاثاء المقبل، بتقاطع شارع ترعة الزمر مع شارع الأهرام.

وأوضحت المحافظة، فى بيان اليوم، أن الغلق سيكون من التاسعة مساء إلى الرابعة صباحا خلال 3 أيام، مشيرة إلى أنه تم التنسيق مع الإدارة العامة لمرور الجيزة لإعداد تحويله مرورية نتيجة لأجراء غلق كلي لشارع الاهرام بالاتجاهين بتقاطع شارع ترعه الزمر مع شارع الأهرام.

 

وأشارت المحافظة إلى أن التحويلة المرورية تشمل، السيارات القادمة من ميدان الجيزة ونفق الاهرام باتجاه شارع الاهرام السير يسارا باتجاه فتحه بالجزيرة الوسطى تم استحداثها أمام مسجد نصر الدين ثم السير والدوران يمينا باتجاه شارع ترعه الزمر خلف القواعد الخرسانية بمحور ترعة الزمر بتقاطع شارع ترعة الزمر مع شارع الأهرام ثم يمينا بشارع الأهرام بعد تحويل الاتجاه القادم من المنطقة الأثرية إلى اتجاهين ثم استكمال السير حتى فتح بدوران تم استحداثها بالجزيرة الوسطى امام شارع النادي ثم العودة لشارع الاهرام مره اخرى.

 

والتحويلة الثانية للاتجاه القادم من المنطقة الأثرية و قسم الطالبية اتجاه نفق الاهرام السير يمينا باتجاه شارع ترعة الزمر خلف القواعد الخرسانية بمحور ترعه الزمر ثم استكمال السير يسارا حتى شارع الاهرام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى