مقابل مادي ولاعبان.. تفاصيل عرض الأهلي لضم نجم المقاولون

حددت إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، مبلغ يتراوح بين 15 و20 مليون جنيه، جزء منه بالتقسيط، لشراء طاهر محمد طاهر، لاعب المقاولون العرب، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعدما طلب المقاولون العرب بشكل رسمي الحصول على 40 مليون جنيه، للتخلي عن لاعبه.
وكشفت مصادر عن أن الأهلي سيعرض، إلى جانب المقابل المادي المتفق عليه من جانب الإدارة، منح الذئاب لاعبين أحدهما للبيع النهائي، والثاني عن طريق الإعارة لمدة موسم واحد، والأقرب لذلك باسم علي للبيع النهائي، ولم يتم تحديد اللاعب الآخر، حيث يطلب المقاولون العرب لاعب وسط هجومي لتعويض رحيل طاهر.
وأوضحت المصادر أن هذه هي الاتفاقات الدائرة حاليًا على مائدة لجنة التخطيط وجهاز الكرة، مشيرة إلى أن إدارة الأهلي سترسل عرضها إلى إدارة المقاولون العرب، خلال الفترة المقبلة.
ومن جانبه، أكد المهندس محسن صلاح، رئيس المقاولون العرب، في وقت سابق، أنه طلب الحصول على 40 مليون جنيه، مقابل انتقال طاهر محمد طاهر للأهلي بشكل نهائي.
وأوضح رئيس المقاولون العرب، في تصريحات تليفزيونية، أمس الأول الإثنين: “جرى طرح عدد من الاقتراحات من بينها البيع النهائي، وهو الأقرب، مقابل 40 مليون جنيه، طاهر رغبته الأولى هي اللعب للأهلي، ونحن لا يوجد ما يمنعنا من بيعه للنادي الأكبر في مصر وأفريقيا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى