الأزهر: خروج 190 حالة من المستشفى التخصصي بعد التعافي من “كورونا”

أعلنت جامعة الأزهر، خروج 190 من مصابي فيروس كورونا من المستشفى التخصصي بمدينة نصر، بعد تلقيهم العلاج والرعاية الصحية اللازمة وتعافيهم من الفيروس.

وأشارت إلى أنه في إطار رسالة الأزهر، ودعمًا لجهود الدولة، تم فتح مستشفى الزهراء الجامعي لاستقبال مصابي كورونا، ما يعد إضافة مهمة للجهود التي تبذلها المنظومة الصحية خدمة لأبناء الوطن.

وأكدت أن المستشفى التخصصي والزهراء يقدمان خدماتهما بالمجان لأعضاء هيئة التدريس وأقاربهم، وجموع المواطنين، انطلاقًا من رسالتهما في خدمة المجتمع وتضامنا مع جهود مؤسسات الدولة في مواجهة انتشار فيروس كورونا، وتنفيذًا لتوجيهات فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، والدكتور محمد المحرصاوي، رئيس الجامعة.

من جانبه، قال الدكتور محمود صديق، نائب رئيس الجامعة، المشرف العام على المستشفيات، إن القطاع الطبي يشارك ببسالة متصديا لجائحة أزمة كورونا، بداية من مشاركة أطباء كلية طب بنين دمياط فى الإشراف على مستشفيات العزل بمحافظات الوجه البحري، ومرورا بفريق أطباء كلية طب بنين أسيوط والمشاركين في الإشراف على مستشفى العزل بأبو تيج، ونهاية بفريق أطباء كلية طب بنين القاهرة، المشرف على مستشفيات العزل بمستشفيات العجوزة والشيخ زايد آل نهيان، والتخصصي والزهراء الجامعي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى