محمد صلاح يهدي الدوري الإنجليزي لمشجعيه في مصر

وجه النجم الدولي محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزى، رسالة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، بعد تتويج الريدز بلقب الدورى الإنجليزي لهذا الموسم، قائلاً: “عايز أشكر كل الناس اللي وقفت معايا ودعمتني في كل الأوقات وبالأخص بلدي الحبيب مصر والوطن العربي كله، عمري ما أنسى دعمكم ليا والدوري لكم برده”.
وحقق ليفربول رقمًا قياسيًا لأول مرة في تاريخ مشاركات النادي في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، بفوزه على جميع فرق البريميرليج في موسم واحد.
وتوج ليفربول بلقب البريميرليج لهذا الموسم 2019 2020، للمرة التاسعة عشر في تاريخه، والمرة الأولى منذ 30 عامًا، بعد خسارة فريق مانشستر سيتي، أمام مضيفه فريق تشيلسي، بنتيجة 2 1، في اللقاء الذى جمع الفريقين مساء أمس الخميس، على ملعب “ستامفورد بريدج”، في ختام منافسات الجولة الـ31 من الدوري الإنجليزي الممتاز.
ووفقًا لما ذكرته شبكة “أوبتا” للأرقام والإحصائيات، فإن ليفربول هذا الموسم حقق الفوز أمام جميع أندية الدوري الإنجليزي الممتاز لأول مرة في تاريخ النادي مٌنذ 127 عامًا، وأشارت الشبكة إلى أن المثير في الأمر أن ذلك تحقق بعد مرور 24 جولة فقط، ليكتب هذا الجيل من لاعبي النادي اسمه بأحرف من ذهب في تاريخ ليفربول.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى