حملة “كنشيب” مرشح شلاتين: رؤساء اللجان هنأونا بنجاح مرشحنا وبعدها فوجئنا بالمنافس يحتفل بالفوز

قال عبدالناصر عوض مسؤول الحملة الانتخابية لمصطفى كنشيب مرشح حزب المحافظين عن دائرة حلايب وشلاتين، إن الدائرة بها 3 لجان في شلاتين ولجنة في حلايب ولجنة أخرى في أبورماد، وصممنا بعد غلق التصويت في اللجان وانتهاء الفرز إننا نأخذ محاضر الفرز من القضاه.

وأضاف عوض في تصريحات خاصة للمكتب الإعلامي لحزب المحافظين، أنه بعد انتهاء فرز الأصوات جميع القضاه سلموا محاضر بالفرز ما عدا لجنة حلايب أخذ المحضر وهرب، وقابلناه في اللجنة العامة في شلاتين وعندما طالبنا بمحضر لجنة حلايب رفضوا إعطائه لنا.

وتابع أننا اكتشفنا خطأ في اللجنة 2 في شلاتين، محضر الفرز مكتوب فيه الحضور 1250 ناخب وعدد الأصوات الصحيحة 1878، وعندما عرضنا الخطأ على المسؤولين باللجنة العامة قالوا لنا هنصلحه، ورؤساء اللجان ورئيس المباحث والأمن وحتى أنصار حزب مستقبل وطن في الدائرة هنأوا كنشيب بالفوز بالمقعد.

وأكد عوض أن الحملة الانتخابية ومعنا كنشيب توجهنا بعد ذلك إلى الرماد وهي تبعد حوالي 140 كيلوا عن شلاتين، ونحن في الطريق تم إبلاغنا أن أنصار على نور مرشح حزب الشعب الجمهوري يحتفلون بفوز مرشحهم، فرجعنا من الطريق على شلاتين مرة أخرى ووصلنا هناك في التاسعة صباحا قالوا لنا القضاه انصرفوا.

وأكمل: رجعنا على بلدنا واحتفالنا بفوز مرشحنا وهناك فريق قانوني سيتوجه الآن إلى الغردقة لعمل محضر بهذه الواقعة وسنأخذ حقنا بالقانون ومعنا جميع المستندات والمحاضر الرسمية بنتائج الفرز التي تثبت فوز كنشيب بمقعد الدائرة.

وزاد عوض أن شيخ مشايخ منطقة شلاتين أبلغنا أن الأمن أبلغه أن من فاز في الانتخابات هو على نور مرشح حزب الشعب الجمهوري على عكس الحقيقة المثبتة في محاضر الفرز الرسمية، وسنتقدم ببلاغ قانوني لأخذ حقنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى