نجوم الوسط الفني ينعون مها أبو عوف

حرص عدد من نجوم الوسط الفني على نعي الفنانة مها أبو عوف، التي غيبها الموت فجر اليوم الخميس، عن عمر يناهز 65 عاما بعد صراع مع المرض.

أعرب الفنان هاني رمزي عن حزنه لرحيل الفنانة مها أبو عوف، حيث كتب عبر حسابه على إنستجرام: “الله يرحمك يا مها هتوحشينا أوي.. عزائي لأسرتك ومحبينك”.

ونشرت الفنانة إسعاد يونس صورة لها عبر حسابها على إنستجرام، معلقة: “وداعا صديقتي وحبيبتي وعشرة السنين الجميلة.. خبر صادم ومفجع.. اللهم هون علينا ما تبقى من العمر فقد أصبحت الأيام ثقيلة في ظل رحيل الأحباب”.

وأيضا الفنانة درة نشرت صورة جمعتها بها عبر حسابها على فيسبوك، معلقة: “رحم الله الفنانة القديرة والإنسانية الجميلة والصديقة العزيزة مها أبو عوف.. الله يرحمها ويجعل مثواها الجنّة ويصبّر ابنها وعائلتها وأحبائه”.

وكتبت الفنانة نهال عنبر عبر حسابها على إنستجرام: “إنا لله وإنا إليه راجعون.. ربنا يرحمك برحمته صديقتي وحبيبتي”.

كما نعتها الفنانة رانيا فريد شوقي، حيث كتبت عبر حسابها على إنستجرام: “لا حول ولا قوة إلا بالله.. الناس الحلوة الطيبة تمشي وتسيبنا.. لله الأمر من قبل ومن بعد.. الله يرحمك ويغفر لك ويسكنك فسيح جناته”.

وكتب الفنان حسن الرداد عبر حسابه على إنستجرام: “إنا لله وإنا إليه راجعون.. الفنانة الغالية مها أبو عوف في ذمة الله.. اللهم ارحمها واغفر لها واسكنها فسيح جناتك.. خالص العزاء لأسرتها الكريمة”.

وكتب الفنان صلاح عبد الله عبر حسابه على فيسبوك: “وتتوالى المفاجآت الحزينة الصادمة ولكننا راضون بقضاء الله وقدره وكلنا لها يا مها وربنا يجعل معاناتك في ميزان حسناتك.. أرجوكم الفاتحة والدعاء لها”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى