غياب 16 لاعبا عن الأهلى فى مواجهة الجونة بكأس رابطة الأندية

يفتقد فريق الأهلى جهود 16 لاعبا خلال مباراته ضد الجونة، اليوم الخميس، فى افتتاح مشواره ببطولة كأس الرابطة، ما بين اللاعبين الدوليين المتواجدين فى صفوف منتخباتهم للمشاركة فى بطولة كأس الأمم الأفريقية، أو للإصابات المختلفة أو الرحيل عن النادي والانتقال لأندية أخرى.

ويغيب عن الأهلى 9 من لاعبيه الدوليين وهم سداسي منتخب مصر محمد الشناوي وأكرم توفيق وأيمن أشرف وحمدى فتح وعمرو السولية ومحمد شريف، وعلي معلول مع منتخب تونس و اليو ديانج مع منتخب مالى وبدر بانون مع منتخب المغرب.

كما يغيب الخماسي المصاب بفيروس كورونا وهم بيرسي تاو ولويس ميكيسوني ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وأحمد نبيل كوكا، بالإضافة إلى محمود متولي المتواجد بقطر لاستكمال العلاج ومحمود كهربا الذي انضم مؤخرا لفريق هاتاي سبور التركي ليصل إجمالي الغائبين إلى 16 لاعبا.

ويحسم الجهاز الطبى للنادى الاهلى بقيادة أحمد أبو عبلة الموقف النهائى للخماسى المصاب بكورونا فى صفوف المارد الأحمر ، حيث ينتظر الجهاز الطبى نتيجة المسحة الاخيرة لكل من ياسر إبراهيم، وبيرسي تاو، ولويس ميكيسوني، وأحمد نبيل كوكا ورامى ربيعة لتحديد موقفهم من خوض مباراة الجونة المقرر لها اليوم الخميس من عدمه.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى