أمين تنظيم «المحافظين»: الحزب يعطي أولوية كبيرة للشباب ونسعى دائما لتنشيط الحياة السياسية

أكد طه أحمد طه، أمين أمانة التنظيم لحزب المحافظين، أن الحزب يعمل بشكل دائم على تنشيط الحياة السياسية من خلال التوسع في تدشين الفعاليات التي تهتم بتناول القضايا الوطنية، وتناقش التحديات التي تواجه الشارع.

وأضاف طه، في تصريحات خاصة للمكتب الإعلامي لحزب المحافظين، أن الحزب عمل خلال الفترة الماضية على ضخ دماء جديدة في الأمانة المركزية، من خلال كوادر شبابية وذوي الخبرات السياسية، ويعمل لتنشيط قواعده الحزبية في مختلف المحافظات.

وتابع أمين أمانة التنظيم لحزب المحافظين، أن الحزب يعطي أولوية كبيرة للشباب في المواقع القيادية، ويسعى لإثراء العمل الحزبي على مستوى الأمانة المركزية والأمانات الفرعية في المحافظات والمراكز والقرى.

وأشار إلى أن الحزب عقد فعاليات عديدة لمناقشة العديد من القضايا الوطنية بمشاركة قوى سياسية وحزبية ومسؤولين وشخصيات عامة، ومستمرون على هذا النهج متمسكين بمبادئنا وباب الحزب مفتوح أمام الجميع لمن يريد المشاركة.

وأكد طه، أن الشباب هو القوة الناعمة لهذا الوطن، وتحدث التاريخ عن قيادات شبابية قدمت الكثير من الانجازات والتضحيات، نذكر منهم الزعيم مصطفى كامل الرجل الذى صار زعيما للأمة فى سن الشباب ، وصاحب مقولة «لا يأس مع الحياة ولا حياة مع اليأس»، تلك الكلمات التى نتخذها منهجا لنا داخل الحزب فى العمل السياسي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى