الرئيس الفلسطيني يحمل سلطات الاحتلال الإسرائيلي مسؤولية قتل شيرين أبو عاقلة بشكل كامل

نعى رئيس دولة فلسطين محمود عباس، الصحفية الفلسطينية شيرين أبو عاقلة، التي قتلت برصاص الاحتلال الإسرائيلي، خلال اقتحام مدينة جنين ومخيمها، صباح أمس الأربعاء، مشددا على أهمية ألا تمر تلك الجريمة دون عقاب.

وحمل خلال مراسم، تشييع جثمان الصحفية الشهيدة شيرين أبو عاقلة، من مقر الرئاسة في مدينة رام الله، بحضور رسمي وشعبي، سلطات الاحتلال الإسرائيلي، مسؤولية قتلها بشكل كامل، مؤكدًا أن «سلطات الاحتلال لن تستطيع بجريمتها هذه أن تغيب الحقيقة».

وبدأت، منذ قليل، مراسم تشييع الصحفية الفلسطينية شيرين ابو عاقلة، مراسلة قناة «الجزيرة»، من مقر الرئاسة الفلسطينية.

وأقيم موكب رسمي وداع وتكريم الصحفية، التي اغتيلت برصاص الاحتلال الإسرائيلي، خلال اقتحام مدينة جنين ومخيمها، صباح أمس الأربعاء، في مقر الرئاسة الفلسطينية برام الله.

وشارك رئيس دولة فلسطين محمود عباس، اليوم الخميس، بمراسم تشييع جثمان الصحفية الشهيدة شيرين أبو عاقلة، من مقر الرئاسة في مدينة رام الله، بحضور رسمي وشعبي.

وهتف الحضور بقولهم: «لا إله إلا الله والشهيد حبيب الله»، «يا شيرين يا شيرين إحنا معاكى يا شيرين»، و«يا شيرين يا شيرين إحنا نحبك يا شيرين».

وأقيم موكب رسمي وداع وتكريم الصحفية، التي قتلت برصاص الاحتلال الإسرائيلي، خلال اقتحام مدينة جنين ومخيمها، صباح أمس الأربعاء، في مقر الرئاسة الفلسطينية برام الله.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى