استقالة جماعية لمجلس إدارة الرجاء المغربي بسبب الأهلي

يبدو أن عواقب إقصاء الأهلي لفريق الرجاء المغربي من الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، لا تزال مستمرة، وذلك بعد أن أصدر مجلس إدارة الفريق قرارهم بتقديم استقالة جماعية مع نهاية الموسم الجاري.

وأطاح الأهلي والرجاء المغربي من ربع نهائي الأبطال في الموسم الجاري، بعد الفوز عليه ذهابًا في القاهرة بنتيجة 2-1، وفرض التعادل الإيجابي في مباراة الإياب بالمغرب بنتيجة 1-1.

ودعا مجلس إدارة الرجاء المغربي، أعضاء الجمعية العمومية لاختيار مجلس إدارة جديد، بعد خيبة فشل الفوز بأي لقب في الموسم الجاري.

وأشارت الصحف المغربية إلى أن استقالة مجلس إدارة الرجاء تأتي في ظل الأزمة المالية التي يمر بها النادي، بالإضافة للانتقادات التي توجه لهم من الجماهير بسبب فشل الخروج من دوري أبطال إفريقيا وموقف الفريق في الدوري المغربي.

وتأزم موقف مجلس إدارة الرجاء مع جماهيره، بعد أن أعلنت لجنة الانضباط بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم بتوقيع عقوبات على الفريق وهي خوض مباراتين بدون جماهير لمباراته المقبلة فى مسابقات الاتحاد الأفريقى، فضلاً عن غرامة قدرها 24 ألف دولار لاستخدام الدخان والقنابل والليزر ورمى الزجاجات؛ بالإضافة إلى غرامة قدرها 20 ألف دولار لفشل النادي في توفير التدابير الأمنية اللازمة خلال مواجهة الأهلي المصري بربع نهائي دوري الأبطال.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى