جيرارد بيكيه وشاكيرا يعلنان انفصالهما رسمياً بعد 12 عاماً

أعلن النجم الإسباني جيرارد بيكيه مدافع نادى برشلونة وزوجته المغنية الكولومبية شاكيرا انفصالهما بشكل رسمي اليوم، السبت فى بيان مشترك.

وقال جيرارد وشاكيرا فى بيان مختصر، “نأسف للتأكيد على أننا ننفصل، من أجل أطفالنا الذين هم على رأس أولوياتنا، نطلب احترام الخصوصية، شكرًا لتفهمكم”.

والتقى بيكيه وشاكيرا قبل وقت قصير من نهائيات كأس العالم 2010 فى جنوب أفريقيا، ثم بدأت الخطوبة وأنجبا ميلان 9 سنوات وساشا 6 سنوات.

وانتشرت الشائعات، فى الأيام الأخيرة، حول انفصال الزوجين وتزايدت قبل أن يتم الإعلان بشكل رسمي.

 وأعلن مدافع برشلونة جيرارد بيكيه والمطربة الكولومبية شاكيرا في بيان مشترك الانفصال رسميا بعد علاقة دامت 12 عاما.

ويعتبر الثنائي جيرارد بيكيه وشاكيرا من أشهر الزيجات التي يتحدث عنها العالم من حين لآخر نظراً للشهر الكبيرة التي يتمتع بها كل منهما في مجاله.

وواصلت الأزمة العاطفية بين النجم جيرارد بيكيه لاعب برشلونة والمطربة الكولومبية شاكيرا حديث العالم بعدما تأكد وجود خلاف بينهما حيث فجرت صحيفة إسبانية مفاجأة من العيار الثقيل بعدما أكدت أن الطرف الثالث في الأزمة هي والدة اللاعب بابلو جافي نجم النادي الكتالوني الشاب والتي واعدة مدافع منتخب اسبانيا في وقت سابق.

وقال موقع “إل بيريوديكو” الإسباني، إن شاكيرا عرفت أن بيكيه قد خانها مرة أخرى، لذلك لم يظهر معاً منذ مارس الماضي سواء في العلن أو حتى على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأوضح التقرير اليوم أن جافي ألغى متابعة بيكيه على انستجرام بعد التأكد من ضلوع والدته في أزمة الخيانة التي تهدد حياة المدافع الإسباني مع شاكيرا.

الصحيفة الكتالونية أشارت إلى إن جيرارد بيكيه يعيش حالياً في شقته القديمة في مدينة برشلونة بعد اكتشاف شاكيرا خيانته لها مع عدد من الفتيات في أكثر من مناسبة في أكثر من ملهى ليلي.

وأوضحت الصحيفة أن بيكيه وقع في فخ الخيانة في بلينغ بلينج وباترون وهما ملهيين ليليين في شمال إقليم كتالونيا.

ونقلت الصحيفة ما أشار إليه الصحفيين المتخصصين في الحياة الخاصة للمشاهير لاورا فا، ولورينا فاسكيز عبر حسابها الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي أن الثنائي بيكيه وشاكيرا يعيشان كل على حدى.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى