شوبير: كيروش وكوبر خارج حسابات الاتحاد لتولي تدريب منتخب مصر

كشف الإعلامى أحمد شوبير أن الثنائي البرتغالي كارلوس كيروش والأرجنتيني هيكتور كوبر خارج الحسابات حاليا لتولي تدريب منتخب مصر مرة أخرى، وعلى مجلس إدارة الاتحاد المصرى لكرة القدم حسم هذا الملف مبكرا، حيث لا يوجد استقرار على الأسماء المرشحة لتولي تدريب الفراعنة.

وأوضح أحمد شوبير أنه لابد من حسم اسم المدير الفني لمنتخب مصر الأيام الحالية وعدم التأخير لمنحة التوقيت للعمل على وضع خطة، ومشاهدة اللاعبين قبل استئناف مباريات تصفيات كأس الأمم الأفريقية القادمة، قائلا “ملف المدرب فى المنتخب مينفعش يطول أكتر من كده، خلاص مفيش كيروش ومفيش كوبر، اتحاد الكرة كل شوية يقول مدرب أجنبى، لكن هما نفسهم مش عارفين يحددوا مين ومنتخب مصر داخل على مباريات صعبة في التصفيات، مالاوي وإثيوبيا في مصر، وبعدها غينيا مالاوي هناك مباراتين هيكونوا في منتهى الصعوبة، لازم تكسب مباراة خارج أرضك أو تتعادل في واحدة منهما، أو تكسب واحدة وتتعادل أخرى وعشان كده بقول لازم نعلن عن التعاقد مبكرا عن المدرب، ويكون معاه طاقة مساعد كويس يكون أمين”.

وأشار أحمد شوبير إلى أن الالمانى فاجنر لا يتواجد في مصر الفترة القادمة ومستمر في التدريب بالدوريات الأوروبية قائلا “اللي كل شوية يقولوا اسمه مش هيدرب في مصر الراجل كلامه واضح ومكمل في أوروبا مش هييجي مصر لا الأهلي ولا المنتخب”.

وابتعد الفرنسي باتريس بوميل عن تدريب المنتخب الوطني الأول لوجود عدد من السير الذاتية الأفضل لدى إدارة اتحاد الكرة، فى الوقت الذى يوجد اقتراح بتدريبه المنتخب الأوليمبي، إلا أن حسم ملف المنتخب الأولمبي سيكون بعد اختيار المدير الفني للمنتخب الأول. 

ويفضل مسئولو اتحاد الكرة عدم التسرع في اختيار المدير الفني الجديد للمنتخب، في ظل وجود محاولة لإعادة كارلوس كيروش المدير الفنى السابق للفراعنة، والذى من المقرر أن يحسم موقفه خلال الساعات المقبلة. 

وتلقى اتحاد الكرة أكثر من سيرة ذاتية لتدريب منتخب مصر منها تييري هنري وينفريد شايفر وغيرهم.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى