مصرع 4 وإصابة 5 آخرين فى حادث تصادم سيارتين على الصحراوي الشرقي بأسيوط

شهد الطريق الصحراوى الشرقى عند نقطة الكيلو 80 اتجاه محافظة أسيوط وقوع مصادمة على الطريق بين سيارة نقل بمقطورة وسيارة ميكروباص، مما أدى لانقلاب الميكروباص على جانب الطريق ومصرع 4 أشخاص وإصابة 5 آخرين، وتم نقل الجثامين لمشرحة مستشفى أخميم المركزى تحت تصرف النيابة العامة، والمصابين للمستشفى الجامعى لتلقى العلاج.

كان اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من إدارة تأمين الطرق يفيد بوقوع مصادمة على الطريق بين سيارة نقل وأخرى ميكروباص ووجود متوفين ومصابين، وتم الدفع بقوات إدارة المرور لمكان الحادث وتم رفع أثاره وإعادة حركة السير على الطريق عقب توقفه جزئيا.

و بالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء محمد زين مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها العميد على العمارى رئيس مباحث المديرية بوقوع مصادمة بين سيارة نقل بمقطورة تحمل رقم ع ل ا 4389 وسيارة ميكروباص، مما أدى إلى انقلاب السيارة الميكروباص على الطريق ومصرع 4 أشخاص وإصابة 5 آخرين من مستقليها.

تم الدفع بقوات إدارة المرور وقوات إدارة تأمين الطريق وسيارات الإسعاف من النقاط و التمركزات الموجودة على الطريق الصحراوى وتم نقل الجثامين الأربعة إلى مستشفى أخميم المركزى تحت تصرف النيابة العامة وتم نقل المصابين إلى المستشفى الجامعى للعلاج.

وعلى جانب آخر تم تعيين الخدمات الأمنية اللازمة بمكان الحادث على الطريق الصحراوى، وتم التحفظ على السيارتين محل حادث التصادم، وجار انتداب المهندس الفني من إدارة المرور لعمل فحص وإعداد تقرير فنى حول أسباب الحادث، وجار تحرير محضر بالواقعة تمهيدا للعرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى