هاني شاكر ينصح مصطفى كامل: بطل تتكلم عن موضوع الفساد كثيرا

قال الفنان هاني شاكر، إنه استراح بعد استقالته من منصب نقيب المهن الموسيقية، مؤكدًا أن تركيزه منصب الآن على عمله وحياته وعائلته.

وأضاف: «استريحت جدًا ومركز جدًا في شغلي وحياتي، ومن المقرر أن تسمعوا أغاني جميلة الفترة المقبلة».

وذكر أنه يعتزم طرح أغنية جديدة كل شهر ونصف أو شهرين، مضيفًا: «مستريح نفسيًا بعد الاستقالة، ولدي من الوقت الذي يسمح اهتمامي بنفسي وصحتي وعملي وحفلاتي وجمهوري وحياتي الخاصة».

وعن اعتزامه التصويت في انتخابات النقابة المقبلة، أوضح أنه لم ينتخب في النقابة طوال عمره، باستثناء مرة واحدة أيام الراحل حسن أبو السعود، قائلًا إنه لم يقرر ما يفعله بعد، بالنسبة للانتخابات المقبلة.

وتطرق بالحديث إلى الفساد، الذي صرح الفنان مصطفى كامل، بأنه سيعمل على مكافحته حال توليه المنصب، منوهًا إلى أن «الفساد موجود منذ سنوات عديدة، وليس وقت توليه المنصب فقط».

وتابع: «يا مصطفى وقت توليك المنصب وقبل قدومك كان هناك فساد، الفساد موجود في كل حتة، والشطارة مرتبطة بمن يتعامل معه ويحقق إنجازات، وأتمنى لأي شخص يتولى المسؤولية يتحاسب بالورقة والقلم، كما تمت محاسبتي بالورقة والقلم، الأرقام لا تكذب ولا تتجمل».

وتوجه بنصيحة لـ«كامل»، قائلًا: «بطل تتكلم عن موضوع الفساد كثيرا، لأن الفساد موجود رضينا أم لم نرض، النقابة كبيرة وفروعها كثيرة، لو مشيت ورا كل واحد كل يوم وحب يعمل حاجة غلط بيعملها، مش بالكلام، محدش هيمنع الفساد، ركز على اللي هتعمله في النقابة.. عاوزين نقيب موسيقيين مش مأمور ضرائب أو وكيل نيابة، عاوزين شخص يحقق إيرادات ويحقق للنقابة قيمة ويحاسب لو وقع تحت يده أخطاء».

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى