فنانون ينعون هشام سليم

فقد الوسط الفني قامة كبيرة، صباح اليوم، بوفاة الفنان هشام سليم، عن عمر ناهز 64 عامًا، بعد معاناة كبيرة مع مرض السرطان، وسوف تُشيع الجنازة عقب صلاة العصر من مسجد الشرطة بالشيخ زايد.
وبمجرد انتشار خبر وفاة هشام سليم، تحولت حسابات الفنانين عبر مواقع التواصل الاجتماعي إلى دفتر عزاء ومواساة واسترجاع لذكريات الراحل مع الجميع.
فكتب الفنان أحمد الفيشاوي، عبر حسابه الرسمي على موقع «إنستجرام»: «الأخ الكبير والفنان العظيم هشام سليم فى ذمة الله أنا مصدوم يا أتش إلى اللقاء».
فيما قالت الفنانة نشوى مصطفى، عبر حسابها الرسمي على موقع «إنستجرام»: «البقاء والدوام لله.. ألف رحمة ونور يا هشام.. مع السلامة يا ابن الاصول ياغالى».
وكتب صابر الرباعي عبر حسابه الرسمي على موقع «إنستجرام»: «رحمة الله على الفنان القدير هشام سليم.. وأدعو الله الصبر والسلوان لأسرته وجميع محبيه».
وكتب الفنان شريف منير، عبر حسابه الرسمي على موقع «إنستجرام»: «إنا لله وإنا إليه راجعون.. لسه كنا بنتكلم أول إمبارح وقلت له عايز أشوفك وقالى مستنيك يا شريف.. لا حول ولا قوة إلا بالله، ربنا يرحمك».
وقالت الفنانة رانيا فريد شوقي، عبر حسابها الرسمي بموقع «إنستجرام»: «البقاء لله في الفنان هشام سليم الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته ربنا يجعل مرضك وألمك في ميزان حسناتك مع السلامة يا ابن الأصول».
وكتب الفنان عمر الشناوي عبر حسابه الرسمي على موقع «انستجرام»، قائلا: «الله يرحمه ويصبر أهله فنان عظيم وإنسان في منتهى الرقي والاحترام».
ونعاه الفنان مجدي كامل، عبر حسابه الرسمي على موقع «انستجرام»، قائلا: «إنا لله وإنا إليه راجعون.. هشام سليم في ذمة الله.. البقاء لله ربنا يجعل مثواه الجنة.. وداعا يا أغلى الناس.. وداعا يا صديق العمر».
فيما قال الفنان حكيم عبر حسابه الرسمي على موقع «إنستجرام»: «البقاء لله فى وفاة الفنان الكبير هشام سليم.. إنا لله وإنا إليه راجعون، اللهم اغفر له وارحمه واسكنه فسيح جناتك وللأسرة خالص العزاء».

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى