«لم الشمل».. شباب المحافظين تنظم يوم ترفيهي وتكرم خريجي نماذج المحاكاة

نظمت أمانة الشباب بقيادة أمين الشباب مؤمن ممدوح يوم ترفيهي تحت مسمي “لم الشمل” بهدف بث البهجة والتواصل الفعال وجمع شمل الجميع مرة أخري ممن لم تتيح لهم الفرصة المشاركة باستمرار في فعاليات الأمانة.

وشهد اليوم مجموعة من الألعاب والأنشطة المختلفة التي أتاحت المشاركة للجميع، وذلك بمقر النادي السياسي بالحزب في منطقة جاردن سيتي بوسط القاهرة.

وقال أحمد صلاح رىيس لجنة نماذج المحاكاة بحزب المحافظين، إن نماذج المحاكاة مدرسة داىمة الإنتاج والاستمرارية فيها قادرة على إنتاج جيل من أجل تمكين جيل آخر لتحمل المسؤولية
ونحن نثق من كل تخرج من نماذج المحاكاة.

وقالت شهد مصطفى متحدث الشباب عن كورس نماذج المحاكاة بحزب المحافظين، إن أهم التوصيات هو استثمار الذات وهذا هو الطريق إلى النجاح.

وأعربت عن فخرها كونها واحدة من الشباب الذين استفادوا كثيرا من نماذج المحاكاة.

وأضافت أن نماذج المحاكاة قادرة على تخريج كوادر حقيقية، وأشكر الحزب إنه وفر هذه الفرصة للشباب للتعلم وتنمية مهاراتهم ومساعدتهم على النجاح.

وقال مسؤول لجنة الإعلام الرقمي بأمانة الشباب بالحزب عبد الرحمن شعبان، أتوجه بالشكر لجزب المحافظين على إتاحة هذه الفرصة للشباب، وكنا حريصين على مد جسور تواصل مع الشباب
وهدفنا الأساسي رفع الوعي السياسي لدى الشباب، وننتهج سياسة رفع المستوى المعرفي لدى الشباب من خلال الدورات وكان منها كورس التسويق الإلكتروني المتكامل بحيث نقتح مجال للشباب أنه يجد فرص عمل من خلال تنمية مهاراتهم.

وقال مؤمن ممدوح أمين شباب حزب المحافظين، إننا نطور بشكل دائم من شكل أمانة الشباب ولدينا أعضاء يخوضون انتخابات مراكز الشباب حاليا وندعمهم بقوة، ونشارك مع مؤسسات مجتمع مدني ومؤسسات دولية لإرسال شباب للتدريب هناك.

وأضاف: نحاول أن يكون هناك متنفس للشباب
وعلينا كشباب إننا نحاول الحفاظ على النجاح وحاولنا بقدر الإمكان أننا نسير بشكل تنظيمي بفضل أمانة السر ولجنة الإعلام الرقمي.

ورحب المهندس أكمل قرطام، رئيس حزب المحافظين، بجميع الحضور وتفاعلهم الكبير، مشيدا بدور أمانة شباب الحزب في تدريب وتأهيل الشباب.

وقال قرطام إن أزمة أي دولة في العالم تتأخر في التفدم هي أزمة تعددية لأن السلطة في أي دولة لا تكون راغبة في التعددية، مشيرا إلى أن
التعددية يحققها الأحزاب ووجودها لا يحدث إلا في نظام حكم دستوري ديمقراطي.

ونوه قرطام إلى أنه إذا وجدت التعددية وجدت المحاسبة والمراقبة والمناقشة في الأمور العامة للدولة، لافتا إلى أن النظام الدستوري للدولة هو الذي يدفع كل المواطنين للمشاركة في الشأن العام.

وقال طلعت خليل أمين عام حزب المحافظين، نحن كحزب سياسي قائم على فكرة التنمية وهذا لم يأتي إلا بتداول السلطة والاهتمام بالفرد وهذا الأصل في التنمية في كل مكان في العالم.

وتابع أن الهند نموذجا في خروجها مما كانت عليه من فقر وتراجع ومن أخرجها هم الشباب والذي أعطاهم فرصة لذلك هي السياسة، وأحيي أمانة شباب الحزب لأنهم قاموا بهيكلة الموضوع بشكل صحي في نماذج المحاكاة من خلال التدريب المستمر.

وأضاف أنه مهم جدا تعريف الشباب وتنمية مهارتهم ويجب أن نعلي من شأن الرقمنة لاستيعاب الخريجين الذين يصل عددهم لـ ٧٠٠ ألف سنويا، وحزبنا مفتوح للجميع.

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Check Also
Close
Back to top button