تطورات جديدة في الحالة الصحية للمطربة أنغام 

تصدرت الفنانة أنغام، صباح اليوم الخميس، تريند مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما تعرضت لأزمة صحية نُقلت على إثرها للمستشفى.

نشر الحساب الرسمي للنجمة أنغام تعرضها لوعكة صحية كبيرة، عقب إجرائها لعملية جراحية، مشيرًا إلى أن أنغام محتجزة حاليًا في المستشفى.

وأضاف الحساب الرسمي لأنغام عبر «فيس بوك»: «تعرضت الفنانة أنغام لوعكة صحية طارئة اضطرت بعدها لإجراء عملية جراحية كبيرة أدت إلى مضاعفات تطلبت احتجازها في المستشفى وهي حاليًا مازالت بالمستشفى تحت الرعاية الطبية إلى الآن وحاولت أنغام أن تفي بالتزاماتها الفنية تجاه جمهورها في الفترة القادمة، لكن كان لهذه المضاعفات أثر كبير عليها واضطر الأطباء لإبقائها في المستشفى تحت الإشراف الطبي لفترة أطول».

وتابع: «نتقدم للجمهور بالاعتذار عن تأجيل حفلات الفنانة حاليًا لحين استقرار حالتها الصحية والاطمئنان عليها، نرجو من كل محبي أنغام الدعاء لها بالشفاء العاجل».

يذكر أن المطربة أنغام، كشفت عن الفنانة التي يمكنها تقديم سيرتها الذاتية من خلال مسلسل يجسد شخصيته ويسرد قصة حياتها من خلاله، وذلك في برنامجها أنغام، الذي تقدمه عبر قناة dmc، خلال حديثها مع كارول سابقا.

وأكدت أنغام أن كارمن سليمان هى أنسب فنانة تستطيع تقديم سيرتها، وذلك لما تمتلكه من صوت رائع ومميز، مشددة على أن شرطها الوحيد لتقديم هذا العمل هو موافقة أبنائها عليه بعد وفاتها.

وكانت آخر أعمال الفنانة أنغام أغنية “عارفة قيمتي”، التي تم طرحها عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب يوم 9 من شهر أغسطس الماضي، وحققت الأغنية منذ طرحها وحتى الآن أكثر من 3 ملايين مشاهدة،من كلمات أمير طعيمة، ألحان عمرو مصطفى، توزيع تميم.

 

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button