كأس العالم 2022..زياش و النصيرى فى هجوم المغرب أمام بلجيكا 

أعلن وليد الركراكي، مدرب منتخب المغرب، التشكيل الرسمي الذي سيخوض به مباراة بلجيكا، المقرر إقامتها فى الثالثة عصر اليوم الأحد، باستاد “الثمامة”، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة السادسة ببطولة كأس العالم 2022 المقامة في قطر.

وجاء تشكيل منتخب المغرب كالتالى:

في حراسة المرمى: ياسين بونو.

في الدفاع: نصير مزراوي، غانم سايس، نايف أكرد، أشرف حكيمي.

في الوسط: سليم أملاح، سفيان أمرابط، عز الدين أبو ناحي.

في الهجوم: سفيان بوفال، حكيم زياش، يوسف النصيرى.

مباراة المغرب ضد بلجيكا 

يتساوى منتخب المغرب مع كرواتيا في وصافة جدول ترتيب المجموعة السادسة بكأس العالم 2022 بقطر، برصيد نقطة واحد، فيما يتصدر منتخب بلجيكا الترتيب برصيد 3 نقاط، وتذيل منتخب كندا الترتيب بدون رصيد من النقاط.

افتتح منتخب المغرب مشواره فى كأس العالم 2022 بتعادل سلبي أمام كرواتيا فى الجولة الأولي من دور المجموعات، ليخرج بنقطة ثمينة من اللقاء.

ويأمل وليد الركراكي، مدرب المنتخب المغربي، فى تقديم أداء مميز أمام منتخب بلجيكا، كما حدث أمام كرواتيا حيث ظهر أسود الأطلسي بشكل هجومي قوى وكانوا ندًا كبيرًا للنجم لوكا مودريتش لاعب وسط ريال مدريد ورفاقه.

ويعول الركراكي مدرب منتخب المغرب على عدد من أبرز العناصر، يتقدمهم حكيم زياش نجم تشيلسي الإنجليزي، وأشرف حكيمي لاعب باريس سان جيرمان، وبوفال جناح أنجيه الفرنسي، وعبد الرزاق حمد الله مهاجم الاتحاد السعودي، ويوسف النصيري مهاجم إشبيلية، ورومان سايس مدافع بشكتاش التركي، وأخيرًا ياسين بونو حارس إشبيلية الإسباني.

على الجانب الآخر، يدخل منتخب بلجيكا بقيادة مدربه المخضرم روبرتو مارتينيز مباراة المغرب بهدف الانتصار وتحقيق الثلاث نقاط من أجل حسم التأهل مبكرًا إلى الدور ثمن النهائي من المونديال، خاصة بعد الفوز الصعب على كندا بهدف نظيف.

ويمتلك المنتخب البلجيكي عدداً من اللاعبين المميزين ضمن صفوفه، على رأسهم كيفين دي بروين ويانيك كاراسكو وأكسيل فيتسل وروميلو لوكاكو ميتشي باتشواي والحارس العملاق تيبو كورتوا.

 

 

 

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button