انتشال 7 جثث بينهم رضيع إثر انهيار أرضي جزيرة أسكيا الايطاليه

انتشلت فرق الإنقاذ الإيطالية جثث سبعة أشخاص، بينهم رضيع يبلغ من العمر ثلاثة أسابيع، واثنين من أشقائه الصغار، مدفونين تحت الوحل والحطام أثناء وجودهم فى جزيرة بمنتجع جزيرة ايسكيا الإيطالية، التى تعرضت لانهيارات أرضية أمس.

 وأشارت صحيفة “الجورنال” الإيطالية إلى أن 5 أشخاص مازالوا في عداد المفقودين ، فى الانهيار الأرضى الذى ضرب منطقة كاساميسيولا الذى تسبب فى انهيار المبانى وسحب السيارات إلى البحر

وأوضحت الصحيفة  أنه تم التعرف على الضحايا الآخرين وهم والدا الطفل ، فتاة تبلغ من العمر 5 سنوات وشقيقها البالغ من العمر 11 عامًا ، بالإضافة إلى أحد سكان الجزيرة البالغ من العمر 31 عامًا وسائح بلغاري. 

وقال لوكا كاري المتحدث باسم إدارة الإطفاء الايطالية لتلفزيون (راي) الحكومي “الطين والمياه تملأ كل الأماكن ، ولكن فرقنا تتطلع بأمل ، حتى لو كان الأمر صعبًا للغاية”، مضيفا “أفضل أمل لنا هو أن الأشخاص الذين تم الإبلاغ عن فقدانهم قد وجدوا ملاذاً مع عائلاتهم وأصدقائهم ولم يبلغوا عن مكان وجودهم”. 

وقال إنه لا يزال هناك خطر حدوث المزيد من الانهيارات في الجزء الأبعد من الجبل من المدينة ، حيث خففت الأمطار الغزيرة جزءًا من سفح التل ، مما أجبر فرق البحث على الدخول سيرًا على الأقدام. 

كانت الجرافات الصغيرة منهمكة في إخلاء الطرق خلال الليل للسماح لسيارات  الإنقاذ بالمرور ، بينما ذهبت فرق الغوص لتفقد السيارات التي جرفتها المياه في البحر. 

وقال جياكومو باسكال رئيس بلدية مدينة لاكو أمينو المجاورة لتلفزيون “راي” “نواصل البحث بقلب مكسور لأن من بين المفقودين أيضا اطفال”.

 

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button