صربيا تحول تأخرها إلى تقدم على الكاميرون 2-1 فى دقيقتين بالشوط الأول

حول منتخب صربيا تأخره بهدف أمام نظيره منتخب الكاميرون إلى تقدم بنتيجة 2-1 فى آخر دقيقتين بالشوط الأول، في المواجهة القوية التى تجمعهما حالياً باستاد “الجنوب” فى الوكرة، ضمن منافسات الجولة الثانية من  من بطولة كأس العالم “قطر 2022”. 

وسجل جان شارل كاستيليتو الهدف الأول لمنتخب الكاميرون في نهائيات كأس العالم في شباك مرمى صربيا، حيث أحرز جان شارل كاستيليتو هدف الأسود فى الدقيقة 29  من عمر الشوط الأول والمباراة بعد ضربة ركنية نفذها كوندي.

وتمكن ستراهينيا بافلوفيتش مدافع صربيا من تسجيل هدف التعادل فى الدقيقة 45 والأخيرة من عمر الشوط الاول، وبعدها بدقيقتين سجل سافيتش هدف التقدم لصربيا. 

وسيطر منتخب صربيا على أول ربع ساعة من المباراة ومنع القائم ألكسندر ميتروفيتش هداف فولهام الإنجليزي، من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة العاشرة.

وسدد ألكسندر ميتروفيتش 3 تسديدات لصربيا من بين 4 تسديدات منع القائم إحداها ولم تكن أي منها بين العارضة والقائمين.

وسدد بيبر كوندى كرة قوية تصدى لها الحارس فانيا ميلينكوفيتش في الدقيقة 18.

وتضم المجموعة السابعة بجانب الكاميرون وصربيا منتخبي البرازيل وسويسرا صاحبي الصدارة.

وجاء تشكيل منتخب الكاميرون كالتالي:

حراسة المرمى: ديفيز إيبوسي .

الدفاع: نوهو تولوا، نكولو، جان شارل كاستيليتو، كولينز فاى.

الوسط: مارتين هونج لا، بيبر كوندى، أندريه أنجيسا.

الهجوم: كارل توكو إكامبي، تشوبو موتينج، بريان مبيومو.

بينما جاء تشكيل منتخب صربيا كالتالي:

حراسة المرمى:  فانيا ميلينكوفيتش.

الدفاع: نيكولا ميلينكوفيتش، ميلوش فيليبوفيتش، ستراهينيا بافلوفيتش.

الوسط: أندريا زيفكوفيتش، ساشا لوكيتش، نيمانيا ماكسيموفيتش، فيليب كوسيتيش.

الهجوم: دوشان تاديتش، سيرجى ميلينكو فيتش سافيتش، ألكسندر ميتروفيتش.

ويسعى منتخب الكاميرون، بقيادة مدربه ريجوبير سونج، لاستعادة المسار الصحيح وتحقيق انتصاره الأول في مونديال قطر 2022، بعدما استهل مشواره المونديالي بالهزيمة أمام نظيره السويسرى، بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما على إستاد “الجنوب”، ضمن منافسات الجولة الأولي للمجموعة السابعة.

وفى المقابل، سقط المنتخب الصربى أمام نظيره البرازيلي الأكثر تتويجا باللقب، بهدفين دون مقابل، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب “استاد 974″، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة السابعة.

يتذيل منتخب الكاميرون وصربيا ترتيب المجموعة السابعة بدون أي رصيد من النقاط، فيما يتقاسم منتخبا البرازيل وسويسرا الصدارة برصيد 3 نقاط لكل منهما، حيث يلتقي المنتخبان وجها لوجه مساء اليوم في نفس الجولة.

وتتسلح أسود الكاميرون بالعديد من النجوم بحثا عن تحقيق فوزه الأول وحصد الثلاث نقاط ومن أبرزهم ماكسيم تشوبو موتينج مهاجم بايرن ميونخ الألماني، أونانا حارس إنتر ميلان الإيطالي، و فينسنت أبو بكر هداف النصر السعودي، فيما يملك منتخب صربيا العديد من النجوم على رأسهم دوسان فلاهوفيتش نجم يوفنتوس الإيطالي، ألكسندر ميتروفيتش هداف فولهام الإنجليزي، ميلينكوفيتش سافيتش نجم فريق لاتسيو الإيطالي.

 

 

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button