مواجهة مثيرة..الكاميرون تسجل هدفين × دقيقتين وتتعادل مع صربيا 3-3 

خطف منتخب الكاميرون التعادل أمام صربيا فى دقيقتين فقط، بعدما حول تأخره 3-1 إلى تعادل مثير بنتيجة 3-3 فى المواجهة القوية المقامة حاليا باستاد “الجنوب” فى الوكرة، ضمن منافسات الجولة الثانية من  من بطولة كأس العالم “قطر 2022”.

سجل فينسنت أبو بكر مهاجم الكاميرون الهدف الثانى للأسود  الغير مروضة في شباك منتخب صربيا لتصبح النتيجة 3-2 في الدقيقة 64 ثم تعادل سريعا موتينج في الدقيقة 66 من عمر الشوط الثانى.

ضرب منتخب صربيا نظيره الكاميرونى بهدف ثالث أحرزه مهاجمه الكسندر ميتروفيتش في الدقيقة 53  فى بداية الشوط الثاني، لتصبح النتيجة 3-1 ، فى المواجهة القوية التى تجمعهما حالياً باستاد “الجنوب” فى الوكرة، ضمن منافسات الجولة الثانية من  من بطولة كأس العالم “قطر 2022”.

وحول منتخب صربيا تأخره بهدف أمام نظيره منتخب الكاميرون إلى تقدم بنتيجة 2-1 فى آخر دقيقتين بالشوط الأول.      

 وسجل جان شارل كاستيليتو الهدف الأول لمنتخب الكاميرون في نهائيات كأس العالم في شباك مرمى صربيا، حيث أحرز جان شارل كاستيليتو هدف الأسود فى الدقيقة 29  من عمر الشوط الأول والمباراة بعد ضربة ركنية نفذها كوندي .        

 وتمكن ستراهينيا بافلوفيتش مدافع صربيا من تسجيل هدف التعادل فى الدقيقة 45 والأخيرة من عمر الشوط الاول، وبعدها بدقيقتين سجل سافيتش هدف التقدم لصربيا.     

 وسيطر منتخب صربيا على أول ربع ساعة من المباراة ومنع القائم ألكسندر ميتروفيتش هداف فولهام الإنجليزي، من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة العاشرة.

 وسدد ألكسندر ميتروفيتش 3 تسديدات لصربيا من بين 4 تسديدات منع القائم إحداها ولم تكن أي منها بين العارضة والقائمين

وتضم المجموعة السابعة بجانب الكاميرون وصربيا منتخبى البرازيل وسويسرا صاحبي الصدارة.

 

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button