تحويلات مرورية أعلى دائرى المريوطية بسبب أعمال التطوير 

 تجرى الإدارة العامة للمرور، تحويلات مرورية لحركة السيارات بسبب أعمال تطوير للطريق الدائرى فى تقاطعه مع طريق الإسكندرية الصحراوى وحتى وصلة المريوطية (فى الاتجاهين)، وسط انتشار الخدمات المرورية ومتابعة حركة السيارات.     

    وقامت الإدارة العامة للمرور بتعيين الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أى كثافات مرورية متوقعة وتسيير حركة المرور، وذلك ضمن مشروع تطوير الطريق الدائرى (القوس الغربى) بمنطقة كوبرى 9 د فى المسافة من أعلى طريق القاهرة / الإسكندرية الصحراوى وحتى وصلة المريوطية (فى الاتجاهين)، الأمر الذى يستلزم إجراء تحويلات مرورية، واعتباراً من الساعة 4 مساء يوم الثلاثاء الموافق 29 الجارى حتى الإنتهاء من الأعمال على النحو التالى:     

– تحويل الحركة المرورية للطريق الدائرى القادم من طريق الواحات إتجاه أعلى طريق الإسكندرية الصحراوى للنزول نفق حازم حسن ومنه إلى طريق الإسكندرية الصحراوى وإستخدام محور 26 يوليو أو محور روض الفرج أو الطريق السياحى بديلاً عن الطريق الدائرى.

– القادم من وصلة حازم حسن من جهة طريق الإسكندرية الصحراوى يتم تحويله بالكامل إلى مطلع الطريق الدائرى من حازم حسن إتجاه طريق الواحات.     

– غلق مطلع الدائرى من طريق الإسكندرية الصحراوي القادم من الإسكندرية فى اتجاه ميدان الرماية.     

  ومن جانبها، تقوم الإدارة العامة للمرور بتعيين الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق مع الشركات المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button